موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

في عيد ميلادها الـ80 أحمد خليل يكشف تفاصيل زواجه بسهير البابلي

منذ 4 شهر February 15, 2017, 12:18 am


يوافق اليوم عيد ميلاد الفنانة سهير البابلي، التي ولدت بمركز فارسكور بمدينة دمياط عام 1937 والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت لتبدأ حياتها الفنية من خلال المسرح، حيث تألقت في مسرحية شمشون وجليلة ومسرحية سليمان الحلبي، حيث جاءت فرصتها من خلال مدرسة المشاغبين. 

تزوجت الفنانة في بداية حياتها من رجل الأعمال محمود الناقوري وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين الناقوري، وفي حوار قديم لها قالت البابلي: (لقد أنجبت ابنتي نيفين من زوجي الأول رجل الأعمال محمود الناقوري والذي خيرني بين الحياة الزوجية ورعايتي لابنتي وبين الفن إلا أنني فضلت الاستمرار في الفن لتحقيق حلم النجومية الذي طالما حلمت بها). 

وأضافت "البابلي": "لقد ندمت علي هذا القرار وخاصة أن الفن أبعدها عن ابنتها وفقدت حنانها والاهتمام المفروض بها في مراحل طفولتها المختلفة وقد أرجعت سبب ارتدائها للحجاب الى ابنتها مؤكدة أنها من أقوى الأسباب التي دفعتها لارتداء الحجاب واعتزال الفن لأنها كانت قد ارتدت الحجاب قبلها بعامين). 

وكانت البابلي قد تزوجت 5 مرات أولها من والد ابنتها وبعد انفصالهما تزوجت من المطرب والملحن منير مراد الذي أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، ولكن الغيرة دبت بينهما ليقررا الانفصال دون أن تنجب منه وبعد الانفصال تزوجت من الجواهرجي أشرف السرجاني وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم كانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل وفي هذا يقول في أحد حواراته الفنية: "لقد تزوجت من الفنانة سهير البابلي"، مضيفا: "لقد كانت نجمة كبيرة في ذلك الوقت وأنا لا أزال شابا قادما من الفلاحين فقد كنت أرفض تأخرها لفترة طويلة من الليل، فقد حاولت الضغط عليها لترك التمثيل وبالفعل قمت بشراء محل لها في منطقة الزمالك"، مشيرا إلى أنها (ضيعته) لأن قيمته الآن تقدر ما بين 20 إلى 30 مليونًا، إلا أنهما عندما انفصلا قامت ببيعه بمبلغ لا يزيد عن 11 ألف جنيه، في ذلك الوقت، وأردف: "لقد كانت سهير سيدة عظيمة وراقية ومازلت أكن لها كل التقدير والاحترام".

 

نقلا عن صدى البلد


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.