موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

أحمد صيام يتعرض لحادث سيارة .. وينجو بأعجوبة

منذ 6 شهر February 15, 2017, 12:27 pm


 
تعرض الفنان المصري أحمد صيام لحادث سيارة مروع على الطريق الدائري ونجا منه بأعجوبة.
أحمد صيام كتب على صفحته عبر «فيس بوك»: « «تعرضت بالأمس لحادث مروع على الطريق الدائرى بسبب رعونة سائق نقل صدمنى فجعل السياره تلف وتصبح في الاتجاه المعاكس ثم يصدمنى مرة أخرى من الأمام فتصبح السياره بعرض الطريق ثم يصدمنى للمرة الثالثه من الجانب الأيسر ويزحف بى وأنا داخل السيارة لمسافة 20 متر قبل أن تتوقف السيارة وأنا انتظر انقلابها في أي لحظه».
الفنان المصري أضاف: « ولكنى أبدًا لم اهتز وظللت أردد الحمد لله الحمد لله حتى بعد أن خرجت من السيارة والتي دمرت من الجانب الأيسر والمقدمه تماما قدر الله وما شاء فعل الحمد لله الذي يرانى ويراقبنى الحمد لله الذي يعاقبنى وينجينى وابوس أيديكم انسونى شويه وبصوا في حته تانيه بعيد عنى (قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد) صدق الله العظيم».


محيط  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.