موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ماذا يحدث بعد تناول الماء بالليمون لمدة أسبوعين .. «5 تغييرات بالجسم»

منذ 6 شهر February 16, 2017, 12:20 am


يعتبر تناول الماء بالليمون يوميًا له فوائد كثيرة نشرها موقع "prevention " ستجعلك تحرص عليها، حيث تساعد على الهضم، ويزيل سموم الكبد، ويمحو بقع العمر، يسرع الأيض، ,الذين يعانون من الاكتئاب والقلق، ويخفف الحرقة ويمنع السرطان، ويقلل من التهاب الجسم، وأن شرب كوبين يوميًا لمدة أسبوعين سيحدث فوارق ملحوظة على جسمك وبشرتك، وهى كالتالى:

1-البشرة:
الليمون يحتوى على نسب عالية من المواد المضادة للاكسدة، والتي تساعد على منع تلف الخلايا ودرء الجذور الحرة، بما في ذلك تلك التي تؤدي إلى التجاعيد وبعد أسبوعين من تناول الماء بالليمون ستجد البشرة أكثر حيوية ونضارة .

2-البطن :
الليمون بالماء الدافئ أو الساخن يساعد على الهضم، كما أن الماء الليمون هو مصدر للبوتاسيوم وهو يمنع احتباس اليوائل ويقلل تضخم البطن .

3-البرد :
الحمضيات مثل الليمون تحتوى على نسبة عالية من فيتامين C، المضاد للأكسدة وهو يساعد في درء نزلات البرد وتخفيف الالتهاب في جميع أنحاء الجسم. 

4-انقاص الوزن :
مادة البوليفينول في قشر الليمون تجعلك تفقدى الدهون بسرعة .

5-تحسن المزاج :
المياه بالليمون ترفع الروح المعنوية وتقوى الثقة بالنفس وتحسن المزاج .

 

نقلا عن صدى البلد


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.