موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

عصائر الخضراوات سر شفائك من 7 أمراض

منذ 2 شهر February 16, 2017, 3:50 pm


ينصح الأطباء وخبراء التغذية بضرورة التركيز على عصائر الخضراوات، لما له من فوائد صحية عديدة، لما بها من مواد كيميائية نباتية والعديد من الفيتامينات، التي يحتاجها الجسم.

وتشير دكتورة مروة كمال اختصاصية التغذية العلاجية إلى أن هناك مجموعة من الخضراوات التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، لما تحتويه من فيتامينات ومعادن، ويفضل تناولها في شكل عصائر، لضمان تناول كمية كبيرة منها، وهو ما توضحه في السطور التالية.

عصير الجزر
يحتوي عصير الجزر على البوتاسيوم، والمغنيسيوم، الذي يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم، ويواجه ارتفاع ضغط الدم ومستوى السكر في الدم، وهو الأفضل للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.

كوكتيل البنجر بالخيار
تناول عصير البنجر بالخيار، يحد من ألم والتهاب المفاصل الناتج عن ارتفاع حمض اليوريك، فعندما ترتفع مستويات حمض اليوريك في الدم تتراكم بلورات في المفاصل مما يسبب الألم والاحمرار والالتهابات والحكة.

كوكتيل الكرنب بالسبانخ
يتم مزج 10 جرام من الكرنب، 5 جرامات من السبانخ، 5 جرامات من الخيار و5 جرامات من الخس.

هذا العصير يساعد على حرق الدهون في منطقة الخصر والفخذين، ويتم شرب هذا العصير في الصباح على بطن فارغة، وتظهر النتائج بعد استخدامه لمدة شهر.

كوكتيل الكرنب والفلفل الأحمر
التجاعيد، والبقع السوداء هي أولى علامات الشيخوخة، وحتى تواجهي الشيخوخة، اخلطي 5 جرامات من الملفوف، 4 جرامات من الجزر و3 جرامات من الفلفل الأحمر.
يتم تناول هذا المشروب الصحي كل يوم لمدة 3 أسابيع للحد من علامات الشيخوخة.

كوكتيل الخيار والخس
نعيش في هذا العصر ضغوط نفسية وحياتية بشكل يومي، وحتى تتخلص من القلق والتوتر تناول كوب من عصير الخيار والخس، مع إضافة الثلج المجروش، وهذا العصير الصحي يعمل على تهدئة الأعصاب والحد من القلق.

عصير الجرجير
تناول عصير 500 جرام من الجرجير، وكذلك قومي بتدليك هذا العصير على الشعر وفروة الرأس، لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ.
 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.