موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

منظمة حفل عمرو دياب الأخير تهدد باللجوء للقانون والسبب !

منذ 4 شهر February 16, 2017, 3:58 pm


نورهان ميشيل، منظمة حفل الفنان عمرو دياب، الأخير بفندق دوسيت بالتجمع الخامس، أنه لا صحة للأخبار التي يتم تداولها حاليًا حول قيام المدعو إبراهيم وجدى فؤاد، بتنظيم الحفل، الذى نال إشادة بالغة من كل الحضور، وأشارت نورهان ميشيل إلى أن  شركتها advertising@ هى التى قامت بتنظيم الحفل، مطالبة الجميع بإمكانية الرجوع إلى "هدى الناظر" مديرة أعمال عمرو دياب للتأكد من حقيقة تعاقد شركتها مع الهضبة.
 
ونفت نورهان أن يكون للمدعو إبراهيم وجدي فؤاد، أى علاقة بشركتها، وأنها تحتفظ لنفسها بحق الرد القانونى، فى حالة تكراره الحديث لوسائل الإعلام عن علاقته بالحفل الذي لم يكن متواجدا فيه من الأساس.
 
وأوضحت نورهان ميشيل أنها بصدد التحضير لحفلات جديدة فى الفترة المقبلة، بعد نجاح حفل عمرو دياب، الذي شهد إقبالًا جماهيريًا واهتمام كبير من الرعاة والمعلنين.
 
جدير بالذكر أن نورهان ميشيل سبق لها المشاركة في تقديم برنامج "اللمة الحلوة" بمشاركة الفنانة مها أبو عوف على قناة المحور.


 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.