موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

صورة| لن تصدقوا من هو النجم الذي تزوج عبلة كامل سراً لـ4 اشهر بمهر ربع جنيه مصري!

منذ 3 شهر February 17, 2017, 3:48 pm


وهذا ما قالته عبلة كامل عن تجربتها في الزواج...! 
شاشة نيوز- وكالات-عادةً يخفي بعض النجوم الشباب زيجاتهم، ويرفضون الحديث عن حياتهم الخاصة مخافة أن تؤثر على مستقبلهم الفني، وعلاقتهم بجمهورهم، ولذلك من الغريب أن يخفي نجم كبير في السن خبر زواجه ولكن هذا ما فعله الفنان محمود الجندي إذ أكد مؤخراً أنه نجح في إخفاء زواجه من الممثلة عبلة كامل.
وقال الجندي خلال لقائه مع الإعلامية "راغدة شلهوب" في برنامج "100 سؤال" الذي على فضائية "الحياة" في عام 2016 أنه تزوج سراً من كامل لأنه يعتبر حياته الشخصية ملك اناس آخرين معه، موضحاً أن مهرها كان ربع جنيه مصري.
وتزوج الجندي عبلة كامل لمدة 4 اشهر فقط علماً أنها كانت متزوجة من المخرج احمد كمال ولديها منه ابنتين وانفصلت عنه في عام 2000.
وعلى الرغم من انها نادراً ما تتحدث للصحافة والإعلام لكن كامل اعترفت في مقابلاتها القليلة أنها سيئة الحظ في الزواج، ولم تكسب منه سوى ابنتها الوحيدة.

هذا الخبر منقول من : وكالات

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.