موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تامر أمين لو كل مصري دفع ضرائبه وزكاته مش هنلاقي جائع أو بردان

منذ 4 شهر February 17, 2017, 6:41 pm


هدى عبدالرازق

    عقبَ الإعلامي تامر أمين، على استمرار موجة البرد على الرغم من تصريحات هيئة الأرصاد الجوية من وجود تحسن نسبي في حالة الطقس اعتبارًا من اليوم، قائلا: "أنا زعلان من هيئة الأرصاد".   وأضاف "أمين"، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، أنه في ظل هذا البرد القارس يوجود أشخاص يختبئون من برد الشتاء من خلال التغطية بورق جرائد، متابعًا: "عندنا ناس متغطية الآن بـ3 بطاطين وروب ومشغلة الدفاية، وناس معندهاش سقف".   وأشار إلى أنه إذا أخرج كل شخص ما عليه من زكاة لن يكون هناك جائع أو بردان في مصر، لافتًا إلى أن هناك اشخاص تخرج زكاتها بالتقسيط، متسائلا: "أنهي شرع بيقول كده"، متابعا: "لو كل مصري دفع ضرائبه وزكاته صح، حالنا هيتغير".



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: تامر أمين: "لو كل مصري دفع ضرائبه وزكاته مش هنلاقي جائع أو بردان" 


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.