موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

أبو الليف يواجه تهمة القتل الخطأ بعد وفاة طفل صدمه بسيارته

منذ 5 شهر February 17, 2017, 6:52 pm


كشف مصدر قضائي مطلع على التحقيقات في واقعه تصادم المطرب أحمد نادر "أبو الليف" بعربة كارو ووفاة طفل بعد إصابته بنزيف في البطن، أن الفنان في انتظاره تهمة القتل الخطأ أو البراءة.
وأضاف أن العقوبة ستتحدد على تحريات المباحث والمحضر التي ستقوم بتحريره، وأكد أن المحضر الأصلي تم تدوين فيه أن السيارة الكارو كانت تسير عكس الاتجاه مما ينفي وجود أي تهمة تجاه أبوالليف.
وتابع ان تهمة القتل الخطأ التي تكون عقوبتها 6 أشهر ستوجه له في حاله ثبوت أي خطأ ارتكبه أدي إلي حدوث الواقعة، وأضاف أنهم في انتظار تحريات المباحث، وتحريرها مذكرة تكميلية بمستجدات الواقعة بعد وفاة أحد المصابين. 
كان قد تحرر محضر بدائرة قسم الهرم بين سيارة ملاكي يقودها أحمد نادر، 53 سنة، وشهرته "أبو الليف"، مطرب بعربة كارو يستقلها حمدى عيد، 45 سنة، "عربجي"، ونجله مصطفى، 15 سنة يسيران عكس الاتجاه، تم نقلهما إلى مستشفى الهرم.
ولفظ الطفل مصطفى حمدي 15 عاما أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الهرم متأثرا بإصابته بنزيف في المخ؛ بعدما صدمته سيارة يقودها المطرب أبو الليف بمحيط مساكن ميدان الرماية.
كانت قررت نيابة الهرم  إخلاء سبيل أبو الليف بكفالة 5 آلاف جنيه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 
هذا الخبر منقول من : الوفد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.