موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

صورة- محمد هنيدي يصف حال جمهور برشلونة والزمالك بطريقة ساخرة

منذ 3 يوم February 17, 2017, 7:21 pm

نقلا عن فى الفن

كعادته دائما يعلق محمد هنيدي على نتائج مباريات كرة القدم الهامة، سواء في الدوري المصري المحلي أو البطولات العالمية.

ونشر هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter صورة له من أحد أعماله الفنية والتي يظهر بها مرتديا جلبابا ويبدو حزينا، وكتب تعليقا عليها: زملكاوي كتالوني.

وكان فريق الزمالك تلفى هزيمة أمام فريق الإنتاج الحربي في الدوري المصري حيث خرج خاسرا بنتيجة 1-2 لصالح فريق الإنتاج الحربي في مباريات الأسبوع الأول من الدور الثاني، فيما خسر برشلونة بنتيجة ثقيلة أمام باريس سان جيرمان وتلقى 4 أهداف دفعة واحدة. في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

ومن ناحية أخرى بدأ الممثل الكوميدي محمد هنيدي تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد" عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج أحمد المهدي.

كانت اخر الاعمال السينمائية التي قدمها محمد هنيدي هو فيلم "يوم مالوش لازمة"عام2015، وشاركته البطولة ريهام حجاج وروبي، هشام إسماعيل، محمد ممدوح، هالة فاخر، سامي مغاوري، هياتم، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي.

View image on Twitter    Follow Mohamed Henedy    ✔@OfficialHenedy

زملكاوي كتالوني

5:42 PM - 17 Feb 2017        347347 Retweets      1,3341,334 likes     iew image on Twitter

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.