موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

وزير القوى العاملة وظائف متوفرة بمحافظة القاهرة

منذ 1 شهر February 17, 2017, 8:17 pm

ال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن ملتقيات التشغيل حققت نجاحاً كبيراً فى الفترة الأخيرة وبدأ الشباب فى الاقبال عليها بجانب حضور عدد كبير من شركات القطاع الخاص، لافتا إلى أن الفترة السابقة كان الإقبال ضعيف ويقتصر على حضور الشركات فقط، مشيراً إلى أن الوزارة بدأت فى التعامل مع الملتقيات وتسليط الضوء الإعلامى عليها لتعريف الشباب بمكان وموعد الملتقى والوظائف المتوفرة به، ومن خلال الإعلام تم توصيل أهمية القطاع الخاص كعصب للاقتصاد المصرى، وذلك لعدم توفر الوظائف الحكومية حالياً.

 

وأضاف وزير القوى العاملة خلال مداخلة هاتفية لقناة ON live، أن المؤتمر الخاص بالتشغيل الذى عقد بمدينة العاشر من رمضان حقق نسبة حضور بلغت 65%، لافتاً إلى أن الوظائف ما زالت متوفرة ومن يرغب فى الحصول على وظيفة تناسبه، عليه التوجه إلى مديرية القوى العاملة بالقاهرة بمجمع التحرير وسيجد الوظيفة المناسبة له.



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.