موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

المعايرة بالنسب والمال من الثوابت داخل «الإخوان»

منذ 5 شهر February 17, 2017, 8:33 pm


قال إبراهيم ربيع، القيادي السابق بجماعة الإخوان الإرهابية، إن الفكر الطبقي متفشي داخل الجماعة، مؤكدا أن المعايرة المالية والاجتماعية، تحكم الخلافات بين أعضائها، خاصة وأن مبدأ «المصلحة» فلسفة معتمدة داخل التنظيم، وخاصة لدى من اسماهم «طبقة الكهنة من أعضاء مكتب الإرشاد».

وتابع في تصريح خاص لـ«فيتو» أنه حال اختلاف أحد أفراد الطبقات الدنيا في التنظيم، سواء ماليا أو أخلاقيا مع أصغر عضو في المكتب الإداري للمحافظات، لا يمكن أن ينصفه أحد، بل يتم توجيه اللوم إليه، باعتباره غير كامل الأهلية، بالمقارنة مع الذي اختصمه، ما يؤكد تفشي الفكر الطبقي داخل الإخوان.

وكانت قيادات من الجماعة «جبهة محمود عزت» شنت هجوما شديدا على الإعلامي الإخواني المنشق، هيثم أبو خليل، وعايره بعضهم بأصله، وعمله القديم كحلواني وجرسون في الأندية، بسبب هجومه عليهم، واتهامه للقيادات بالفساد، وتبديد أموال الجماعة.


 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.