موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مأموريات مسلحة في 3 محافظات لضبط المتورطين في مقتل «فريد شوقي»

منذ 6 يوم March 20, 2017, 11:16 pm

أمر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بإعداد الأكمنة اللازمة الثابتة والمتحركة لضبط المتهمين الهاربين في واقعة خطف ومقتل فريد شوقى سمسار أكتوبر.

وكشفت تحريات فريق البحث الذي يرأسه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، عن أن المتهمين الهاربين هم "ص . أ"، ضابط بالمعاش، و2 بودي جارد يدعيان "عبده سينا" و"تيتا"، وأن الأخيرين تلقيا تعليمات من باقي المتهمين عن اختطاف المجني عليه، والتعدي عليه بالضرب؛ بسبب خلافات مالية بينهم علي تجارة المخدرات. 

وأعد فريق البحث برئاسة العميد محمد حامد، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد محمود فراج، نائب مأمور قسم أكتوبر، أول خطة أمنية لضبط المتهمين الهاربين ترتكز علي استهداف الاماكن التي اعتادوا التردد عليها، والتنسيق مع باقي قطاعات مديرية أمن الجيزة، فضلًا عن التنسيق مع باقي مديريات أمن الجمهورية؛ لضبطهم في حالة خروجهم من نطاق محافظة الجيزة. 

وأفادت مصادر أمنية، أن مقار سكن المتهمين الهاربين بالقاهرة والجيزة والقليوبية تتابعها قوات أمنية بصفة مستمرة لضبط الهاربين.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.