موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

عُثر عليهما عاريين.. قصة مأساوية لمصرع عروسين بحلون بعد أسبوع من زفافهما

منذ 1 شهر March 20, 2017, 11:38 pm


لم يكن يتخيل عم "سيد"، أن يكون زواج نجله هو النهاية المأساوية لحياته، خاصة بعد زواجه من الفتاة التي أحبها، قبل أن يدرك أن موته سيكون معها.


كانت البداية عندما تلقي العميد، أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من "سيد.م" بالمعاش، يفيد فيه بمصرع نجله وزوجته، داخل منزلهما في حلوان.


بانتقال الرائدين إسلام بكر وإسلام سعيد معاوني المباحث إلى مسرح الجريمة ومعاينة الشقة، تم العثور على الزوج والزوجة مجردين من ملابسهما داخل الحمام، وانتشار رائحة الغاز، وبتوقيع الكشف الطبي عليهما، تبين أن سبب الوفاة الاختناق.


بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم، وائل عرفان، رئيس مباحث حلوان، تبين أن المجنى عليهما تزوجا منذ أسبوع، لافتًا إلى أن المُبلغ كان مرتبط بنجله جدًا، وعندما اتصل به ولم يرد، شك في الأمر، خاصة أن نجله مازال عريسا جديدا، ولم يذهب إلى عمله بالمحاماة.


وأضافت التحريات أن المُبلغ ذهب على الفور لزيارة نجله أحمد وزوجته ابتسام حديثي الزواج، وعندما ما طرق على باب الشقة سكنهما، ولم يجد منهما ردًا، استدعى أفرادا من أسرته، و كسر باب الشقة، وفوجئ بوجود ابنه وزوجته داخل الحمام، مجردين من ملابسهما وانبعاث رائحة الغاز، فسارعوا بنقلهما للمستشفى، إلا أنهما فارقا الحياة.


وأوضحت التحريات أنه حدث تسرب للغاز داخل الشقة، ولم يدركا ذلك، بعد أن دخل الزوجان للاستحمام، انتشرت رائحة الغاز في المكان المغلق، أدت إلى اختناقهما، ومن ثم الوفاة.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

مصدر الخبر: جريدة النبأ

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.