موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

أشهر أفيهات المصريين في عيد الأم.. فيديو

منذ 1 شهر March 21, 2017, 12:36 am






 أماني نوار   يتسابق الأبناء في عيد الأم إلى تقديم الهدايا والورود لأمهاتهم احتفالًا بعيدها، وتحتفل مصر ضمن كثير من دول العالم بيوم 21 مارس بتكريم الأمهات بعد أن تم اعتماده عيدًا في عام 1956. 

ودائمًا ما يحرص عددًا من الفنانين ووسائل الإعلام على تقديم الأغاني والفيديوهات الموجهة للأم في عيدها، فمنها القديم المحفور بداخلنا والحديث منها، ويتم إذاعتها قبل عيد الأم بأيام، ولكن بعيدًا عن تلك الأغاني العاطفية والمليئة بالدفئ هناك جانبًا آخر من الأغاني والمقاطع الساخرة المليئة بالإفيهات والتعليقات الطريفة.

 «الست دي أمي» من فيلم مبروك أبو العالمين حمودة

يحرص العديد من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر هذا الفيديو لأنه يحمل طابع كوميدي بهدف أن عيد الأم يبلغ عليه الطابع الحزين أكثر من السعيد وأصبح هذا الفيديو من أكثر الفيديوهات انتشارًا بعد عرض الفيلم. عادل أدهم مع أمه

من أكثر الفيديوهات الكوميدية المختلفة عن الام ويتم نشره بشكل كبير على مواقع التواصل ويظهر عادل أدهم في المقطع وهو يبكي أمام أمه قائلًا "الضنى غالي ياما". مقطع عبلة كامل ونور الشريف 

يتم تداول هذا الفيديو علي "الفيس بوك"، عند اقتراب احتفالات عيد الأم، وتضمن الفيديو مشاهد من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" للراحل نور الشريف، وجمعه هذه المشاهد مع زوجته في المسلسل والتي كانت تجسدها الفنانة القديرة عبلة كامل. 

ويندد الفيديو بعدم جلب هدية للأباء، واقتصار الهدية للأمهات فقط.   محمد هنيدي مع أمه

كان هذا المقطع يجمع بين محمد هنيدي وأمه في فيلم عندليب الدقي، وقام محمد هنيدي بالغناء لوالدته «ست الحبايب» بطريقة كوميدية.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.