موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

«تجربة مسافر».. طرائف المصريين على الطائرة

منذ 3 شهر March 21, 2017, 1:25 am


سها يحيى

 

«تجربة مسافر» مجموعة جديدة دشنها رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للكشف عن تجاربهم الطريفة والمواقف الغريبة التي عايشوها أثناء سفر إلى خارج البلاد.

وروت هند سالم، تجربتها أثناء سفرها إلى تركيا، والتي حدث بها خطأ بسبب رقم الصالة على التذكرة واللوحة الرقمية، ما جعلها تستقل طائرة آخرى دون أن يلتفت أحد رغم مرورها على "3 كنترول".

وأكدت سالم أنه عندما عادت إلى المضيفة لعدم وجود رقمها على الطائرة، اكتشفت أنها في الطائرة الخطأ، وكانت طائرتها أقلعت، فاضطرت الشركة إلىحجز غرفة في الفندق وعادت في طائرة ثانية.

وقال صاحب حساب يحمل اسم "Mac Ambalong"، إنه أثناء تواجده في مطار بكين بالصين، اوقفته السلطات بسبب "باور بانك" معه، اعتقدت أنه قنبلة. 

وأضاف رامي مصطفى أنه أثناء تواجده في المجر، كان يمشي في الطريق بمفرده في الرابعة والنصف صباحًا، وإذ بسيارة صفراء تقف ويترجل منها شخصين يركضون نحوه، ليجري مسرعًا حتى صل الفندق، واكتشف أنهم تجار أعضاء، وفقًا لما أخبره به العاملين بالفندق.

وروي شهاب شوقي، تجربة آخرى أثناء سفره إلى تركيا من مصر، قائلا إنهتعرف على شخص من دولة أوزبكستان، وكان شيخ ملتحي وعندما وصلا إلى  تركيا، طلب منه حمل إحدى حقائبه، فوافق وعند المرور من الجمارك اكتشف شوقي أن الرجل يهرب بضائع من الجمارك، وألقى الأمن القبض عليه، ثم تركوه بعدما علموا ان الحقيبة لا تخصه.

 


هذا الخبر منقول من : الدستور

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.