موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مصرع سيدة بسبب مصاريف المنزل

منذ 3 شهر April 21, 2017, 12:14 pm


عثر أهالي منطقة الدخيلة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، على جثة سيدة داخل شقتها بمنطقة البيطاش،غربي المدينة.

وكان ضباط قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية تلقوا بلاغ من أهالي المنطقة بالعثور على جثة لسيدة بداخل شقتها بالمنطقة، وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول ووجود جثة قاطنتها "ز.أ.ك"، 45 عاما، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة نومها ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وبسؤال زوجها "ع.أ.أ"،72 عاما، بالمعاش، قرر حدوث مشادة كلامية بينه وزوجته المذكورة بسبب كثرة مصاريف المنزل قام على إثر ذلك بترك المنزل وعقب ذلك فوجئ بورود اتصال هاتفي من أحد الجيران يخبره بوفاة زوجته.

وأضاف أن زوجته كانت تعاني من مرض السكر وفيروس سي وتعالج منه ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها، تقدم للشهادة اثنين من الجيران أيدا ما جاء بأقواله.

وتم إخطار النيابة العامة وقامت بالمعاينة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.