موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

10 نجوم هاجموا رامز جلال.. الزعيم طالب بمحاكمته عسكريا

منذ 6 شهر April 21, 2017, 1:37 pm


كشف الاعلامي اللبناني طوني خليفة مؤخرا، تفاصيل برنامج الفنان رامز جلال، والذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، التي اعتاد "رامز" على تقديمها كل عام، مما أعادا للأذهان عدد من نجوم الفن الذين هاجموا رامز، نتيجة ما يقدمه من محتوى.
ومن بين هؤلاء النجوم:
عادل إمام
في مداخلة هاتفية مع الاعلامي شريف عامر، وبحضور الفنان رامز جلال، قال الزعيم عادل إمام أنه يجب محاكمة رامز جلال محاكمة عسكرية لأنه إرهابي، وفي مداعبة من شريف عامر، حينما سأله إذا فكر رامز في عمل مقلب في الزعيم، ليرد عليه قائلا "المفروض ساعتها يسلم نفسه لعشماوي".
سمير غانم
قال الفنان سمير غانم أنه اعتذر عن الظهور في برنامج رامز جلال "رامز قرش البحر"، نظرا لاصابته في يده، وهو ما جعل البعض يرجح فكرة فبركة المقالب كل عام، وأكد "غانم" قائلا "رامز عنده 2 فيوز في دماغه ضاربين، ده إنسان مش طبيعي".
محمد محي
بعد أن حل ضيفا على برنامج "رامز قرش البحر"، هاجم الفنان محمد محيي، صديقه رامز جلال، بعد عرض الحلقة، خاصة أنه شعر بأنه كان مثارا لسخرية "رامز" في الحلقة، وعلق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن غضبه من المقلب، وقال انه تعرض للإهانة والسخرية والخديعة من رامز جلال، وإحساس الاهانة الذي تعرض له لا يساوي ملايين الدنيا.
لطيفة
منذ أيام نشرت الفنانة التونسية لطيفة، منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل تويتر، وعلقت قائلة " ولا تحلم يا رامز جلال، مش هتقدر توقعني وتضحك عليا، حتى لو استعنت بنيشان يكلمني كل يوم، ده أنا لطيفة يا رامز"، وبهذا تكون لطيفة قد انضمت للاعلامي طوني خليفة، الذي هاجم رامز جلال، وهاجم استعانته بالاعلامي اللبناني نيشان.
آثار الحكيم
بعد اعتراض منتج برنامج "رامز قرش البحر"، على مضاعفة أجر الفنانة آثار الحكيم في الحلقة، كشفت الأخيرة لوسائل الاعلام تفاصيل مقلب رامز جلال، ولم تكتفي بهذا الأمر فحسب، بل ادعت أن رامز جلال تحرش بها أثناء عمل المقلب، مما اضطر فريق العمل، لنشر مقطع فيديو للفنانة المعتزلة وهي تتفق على مضاعفة المبلغ بعد علمها بأنها تعرضت لمقلب.
إيمان البحر درويش
هاجم الفنان إيمان البحر درويش، الطريقة التي يتحدث بها رامز جلال عن ضيوفه، وسخريته من ملابسهم، وأنه يتعمد السخرية من المصريين أكثر من الأجانب، ولم يعترض أحد من الفنانين على هذا الأمر.
أصالة
هاجمت الفنانة أصالة نصري، برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، حيث قالت "وين المتعة ببرنامج بيورجيك الناس عم تتبهدل وعم تتعرض للموت، والمطلوب من هالمشهد يضحك، يعني ناقصة بلادنا توتر ولا إنسانية".
أحلام
نشرت الفنانة أحلام عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، تغريدة تقول فيها "رامز جلال كان غيرك أشطر حبيبي"، وبهذا تنضم أحلام لقائمة النجوم، الذين اكتشفوا خدعة رامز جلال، وقاموا بنشر ما يفيد كشفهم للمقلب.
شمس الكويتية
هاجمت الفنانة شمس الكويتية، برنامج المقالب "رامز يلعب بالنار"، حينما نشرت في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها شعرت بالغثيان وهي تشاهد البرنامج، وهاجمت رامز جلال حينما سخر من وزن الفنانتين ويزو، وشيماء سيف، حيث وصفته بالعنصري.
هيفاء وهبي
في حلقة من برنامج "رامز عنخ آمون"، حلت الفنانة هيفاء وهبي ضيفة للبرنامج، حيث وقعت ضحية لرامز جلال، وحينما اكتشفت المقلب، قامت بتوجيه الشتائم والسباب لرامز وفريق عمله، حيث انهالت على رامز بالضرب، ولم تهدأ ثورتها سوى في اليوم التالي، وكانت "هيفاء" ضيفة استثنائية، حيث امتدت استضافتها على مدار حلقتين من البرنامج
هذا الخبر منقول من : مصراوى

موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.