إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
بالفيديو ..أبو إسماعيل: وتوجية اتهامات للكنيسة وتجريح شخصيات عامة قديم 08-31-2012   #1
rimo
مشرف
 
رقم العضوية : 3320
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 24,771
معدل التقييم : 10


افتراضي بالفيديو ..أبو إسماعيل: وتوجية اتهامات للكنيسة وتجريح شخصيات عامة



بالفيديو ..أبو إسماعيل: ماقاله "الشيخ بدر" عن إلهام شاهين ليس خفيا .. والكنيسة تتلقى مليارات من الخارج ويجب مراقبتها



الجمعة 31.08.2012 - 01:40 ص



كتب : اخاء شعراوي http://www.youtube.com/watch?feature...&v=MIJp8LDxML8



قال الشيخ حازم أبو إسماعيل إنه لابد من إعادة مجلس الشعب القديم لفترة سنتين او ثلاثة حتى تستقر البلاد بدلا من إنفاق المليارات فى الانتخابات واضاف قائلا إن إلغاء مجلس الشعب شئ مؤسف "وهل من اجل عيب الفردى اقوم بحل كل المجلس؟" واكد انه في حالة إجراء انتخابات مجلس شعب جديدة فإنه واثق من فوز حزبه بعد تأسيسه بالأغلبية .

وأضاف الشيخ حازم في حواره مع برنامج العاصمة على "الفضائية المصرية " : ان القضاء طاله انحرافات شديدة خاصة وان النظام يحوى أطنان من الفساد معبرا عن رفضه تربص القوى السياسية برئيس الدولة د.محمد مرسى مطالبهم بان يتقوا الله.

وعن عدم الإفراج عن الشباب المعتقلين بعد الثورة قال: أنا لا التمس العذر فى تأخير ذلك ولكن السبب ان القوى السياسية ترتكب كل يوم جرائم بالتربص واعتقد ان الرئيس كان لديه توجه خلال شهر واحد من تسلمه الرئاسة بالافراج عن كل المعتقلين ولكن تربص القوة السياسية به هو ما أجل ذلك, وفى رأيى ان الدكتور مرسى لابد ان يتابع لجان للإفراج عن الشباب وليغضب من يغضب وايضا الشباب العسكريين وليس المدنيين فقط مؤكدا ان بقاء هؤلاء الشباب فى السجون يجعل ذنبهم فى رقبة السياسيين.

واوضح الشيخ أبو إسماعيل انه لابد من وضع النظم وتطبيقها على كل المؤسسات كالكنيسة وجماعة الاخوان المسلمين وأقول للتيارات السياسية اتقوا الله فى البلد وأوسعوا للدكتور هشام قنديل والدكتور مرسى المجال حتى يستطيعوا جلب الـ ٤.٨ مليار وكفى ما حدث حول برنامج المائة يوم فقد كان شئ فاضح لدى بعض الاعلاميين والسياسيين .

وعن استبعاده من رئاسة الجمهورية قال: سأعود لكلمة النظم فالنظام القانونى فى المحكمة الدستورية فاضح وسئ جداً وعن القضايا التى رفعها قال: سيجد الناس ما يمتعهم فى هذا الموضوع واعد الجمهور بانه سيتمتع جداً .

وعن رأيه فى فتاوى إهدار دم المتظاهرين قال: أننى سمعت الفتاوى التى أثير الجدل حولها والشيخ لم يقل ذلك تماماً ولكن ما قاله كلام مضبوط تماماً ومنضبط جداً وكلامه فى منتهى الجمال ولكن فى رأيى فلابد من حفظ التحقيق مع من تولوا الدعوة للتظاهر حتى نلم الشمل خاصة انه يوم ١٢ اغسطس حدثت تغيرات جيدة.

وحول إهدار الدم قال: نرد الإعتداء فقط والفقيه يعطى الفتوى بناء على الواقعة والفتوى دائماً مربوطة بعلتها ونحن ضد ان يقال ان هناك إهدار دم .

وحول كلام الشيخ عبد الله بدر الجارح حول الفنانة الهام شاهين قال: هو لم يتكلم عن شئ خفى ولكنه شئ يصور بالكاميرات ويراه الناس ولكن لابد ان تكون الألفاظ لائقة .

وعن ابتعاده عن اللقاء الاسبوعى قال: سيعود السبت بعد القادم الي درسه فى أسد بن الفرات حيث انشغلت الفترة الماضية بتأسيس الكيان الذى أؤسسه.

وعن حالة سيناء قال: لست راضيا عن العملية نسر التى تجرى حاليا ونا لا افهم إطلاقا ولا اقبل ما يحدث فى سيناء لاني رجل قانون واعرف انه لابد من التحقيق والتحريات وقرارات النيابة ولا يحق ان يتم قتل الناس هكذا والسلام.








هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

rimo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.