الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
شيخ "هدم الأهرامات و أبو الهول" يحكي التفاصيل المثيرة جدااا لإحضاره من سوريا على يد عمر سليمان !!! قديم 11-14-2012   #1
Mina Moris
مشرف
 
رقم العضوية : 3924
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 16,745
معدل التقييم : 10


افتراضي شيخ "هدم الأهرامات و أبو الهول" يحكي التفاصيل المثيرة جدااا لإحضاره من سوريا على يد عمر سليمان !!!



[CENTER][SIZE=5][B][COLOR=DarkOrange][B] قيادي بالجهادية السلفية يحكي تفاصيل إحضاره من سوريا على يد عمر سليمان [/B][/COLOR]

[IMG]http://productnews.link.net/general/News/13-11-2012/n/soliman_20121113234622.jpg[/IMG] الشيخ مرجان الجوهرى وعمر سليمان

11/13/2012 11:38:00 PM
كتب- محمد الحكيم:
قال الشيخ مرجان الجوهرى، صاحب فتوى تحطيم أثار \"\"أبو الهول\"\" و\"\" الاهرامات\"\"، إن اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات الراحل، هو الذى حضر الى سوريا خصيصا لتسلمه من جهاز المخابرات السورى عقب ضبطه هو وأسرته هناك.
وأوضح الجوهري خلال لقاء خاص ببرنامج \"\"العاشرة مساءاً\"\" المذاع على فضائية \"\"دريم2\"\" أنه كان ضمن المرافقين لأسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة الراحل، والذين كانوا يقاتلون في أفغانستان ضد الجيش الروسي، مؤكداً على أن بن لادن لم يقتل بريئاً وكان يتحرى من يقتلهم في جميع عملياته الجهادية - على حد تعبيره.
وناشد مرجان، الرئيس مرسي الافراج عن زملائه فى السلفية الجهادية الذين اعتقلوا في عهد النظام السابق قائلا: \"\" يا دكتور مرسي انت ولى أمرنا فى هذه البلد وعليك الإفراج عنهم الآن\"\".
وقال مرجان أن إسامة بن لادن لم يخبرهم بموعد تنفيذ هجمات 11 سبتمبر على الرغم من انه كان معه قائلا : الاخوة المجاهدون غيرى هم فقط من تم اخطارهم وتدريبهم على تنفيذ العملية\"\" وان الشيخ إسامة إختفى بعد الهجمات ولم يره.
وأضاف أن اللواء عمر سليمان، رئيس المخابرات المصرية الراحل، هو الذى تسلمه بنفسه حينما سافر الى سوريا، موضحا انه تم تكميمه ووضع غمامة على عينيه هو واسرته التسعة وركب طيارة لم يكن فيها سوى عمر سليمان ورجال مخابراته والحرس فقط\"\".
وكشف مرجان انه عقب وصوله مصر تم تسليمه الى جهاز مباحث امن الدولة، حيث قال له أحد قياداته حينها : \"\" وقعت يا حاج، فرددت عليه \"\" ايوة وقعت\"\"، وتابع: \"\"تعرضت بعدها لوسائل تعذيب بشعة لا يمكن لبشر أن يحتملها\"\".
[IMG]http://www.masrawy.com/news//images/logo.gif[/IMG][/B]

[/SIZE] [/CENTER]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

توقيع Sales
 

Mina Moris غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.