الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
ابو اسلام مات مرتين..مرة بغيبوبة سكر ومرة بلدغة ثعبان قديم 02-25-2013   #1
Nosa-Go
مشرف
 
رقم العضوية : 3033
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 14,525
معدل التقييم : 10


افتراضي ابو اسلام مات مرتين..مرة بغيبوبة سكر ومرة بلدغة ثعبان



[CENTER][SIZE=6][B][B]ابو اسلام مات مرتين..مرة بغيبوبة سكر ومرة بلدغة ثعبان[/B]

[/B][/SIZE][/CENTER]
[RIGHT][SIZE=6][B][B]


[CENTER][FONT=Arial][B][IMG]http://www.v-copts.com/ppppp/article1361804564a09c1b435b36e7c2fee8c70ac4b93be8bigpic_1361801412.jpg[/IMG][/B][/FONT]
[/CENTER]
[FONT=Arial][B]

[CENTER][FONT=Arial]نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، صحة ما أشيع حول وفاة الشيخ، أبو إسلام، المتهم بازدراء الأديان، مؤكدا بأن المتهم متواجد حاليا أمام سجن طرة، وأنه سيتم اخلاء سبيله في حال سدد الكفالة التي قررتها المحكمة والمقدرة بـ 20 ألف جنيه، وفي حال مالم يتم تسديد الكفالة، سيتم احتجازه وعرضه غدا على النيابة.

وكان «ميسرة» نجل المتهم أبو إسلام، أكد بأن والده مات متأثرا بلدغة ثعبان داخل الغرفة رقم «5» بجوار الأرشيف فى سجن العقرب، وهى الغرفة التى تخصصها إدارته لوضع السجناء المطلوب التخلص منهم فيها، حيث تحتوى على 14 ثعبانًا سامًا من مختلف الأنواع ، مؤكدا بأنه وعقب قرار اخلاء سبيل والده، قاموا بتتبع السيارة ظنا منهم انها متوجهه إلى احدى المستشفيات القريبة، ولكنهم فوجئوا بها تتجه إلى سجن طرة.

مشيرا إلى إنه ورغم تأكيد وزارة الداخلية أكثر من مرة أن والدى بصحة جيدة وأن سلطات مديرية القاهرة تنهى حاليا إجراءات إخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه، إلا أننى لن أصدق.

كانت انباء اخرى قد افادت تعرض الداعية أحمد عبدالله، الشهير بـ"أبو إسلام" لغيبوبة سكر، بعد مغادرته محكمة شمال القاهرة متوجها إلى سجن طرة، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيله، عقب صدور قرار المستشار أحمد طلعت قاضي المعارضات بإخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه.

وقال أحمد سيف الإسلام، رئيس هيئة الدفاع عن المتهم، أنهم لم يتوصلوا إلى مكان وجوده حتى الآن، بعد معرفتهم بسوء حالته الصحية إثر تعرضه لغيبوبة سكر، مبديا تخوفه من وفاته تأثرا بسوء حالته الصحية، على حد قوله.

واحتشد عدد من أنصار أبوإسلام أمام دار القضاء العالي للتنديد بتعامل الشرطة معه، وعدم الكشف عن مكان احتجازه[/FONT][/CENTER]


[/B][/FONT][/B][/B][/SIZE][/RIGHT]
[SIZE=6]

[/SIZE] [SIZE=6]
[/SIZE] [SIZE=6]
[/SIZE] [SIZE=6]
[/SIZE] [SIZE=6]

[/SIZE]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

Nosa-Go غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.