الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
زوجتة رجل الاعمال دبرت لقتلة بمعاونة 4 أشخاص قديم 04-03-2013   #1
light-dark
مشرف
 
رقم العضوية : 5514
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 65,790
معدل التقييم : 10


افتراضي زوجتة رجل الاعمال دبرت لقتلة بمعاونة 4 أشخاص



[CENTER] [SIZE=6][URL="http://www.el-balad.com/"] [IMG]http://www.el-balad.com/images/logo.png?r=2[/IMG][/URL][/SIZE]
[SIZE=6][IMG]http://www.el-balad.com/images/logoSep.png[/IMG][/SIZE]
[SIZE=6] [COLOR=DarkRed][U]الإشراف العام[/U][/COLOR][/SIZE]
[COLOR=DarkRed][/COLOR][COLOR=DarkRed][U][SIZE=6] إ[/SIZE][/U][/COLOR]



[B][COLOR=DarkRed][U][SIZE=6] أمن السويس يكشف لغز مقتل رجل الأعمال المختطف.. زوجته دبرت للجريمة بمعاونة 4 أشخاص بدعوى الخلافات الأسرية[/SIZE][/U][/COLOR][/B]

[/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER][SIZE=6] [/SIZE][/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER] [/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER] [SIZE=6] الأربعاء 03.04.2013 - 06:59 ص[/SIZE]
[/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER] [/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER] [SIZE=6][IMG]http://www.el-balad.com/upload/photo/news/44/6/360x232o/495.jpg?q=1[/IMG] جثة[/SIZE]
[/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER] [/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER][SIZE=6] كتب - حسن غنيمة [/SIZE][/CENTER]
[SIZE=6] [/SIZE][CENTER][SIZE=6] [/SIZE]
[SIZE=6] تمكنت مباحث السويس من ضبط قتلة رجل الأعمال السويسى حمادة الرموزى بعد خطفه من منزله بساعات، حيث تبين أن زوجته و أم أولاده وراء التدبير للجريمة بالاتفاق مع 4 اخرين .

وكانت الجريمة بدأت أحداثها الأثنين عندما تردد بين مجتمع البزنس بالسويس خطف مجهولون لحمادة الرموزى صاحب شركة نقل من منزله تحت تهديد السلاح ولم تتقدم زوجته أو أحد أشقائه ببلاغ للشرطة و علمت الشرطة العسكرية بالحادث خاصة و أن الأحداث بمنزله الكائن ببرج الخضر فى قلب المدينة و أسفله مدرعة من قوات تأمين السويس التابعة للجيش الثالث و الفرع الرئيسى لبنك ال سى أى بى و التى لعبت كاميراته دور كبيرا فى التعرف على خيوط الجريمة و منفذيها و شكك سعيد شقيق المجنى عليه و الذى يسكن بذات البرج ووصل متأخرا عقب الحادث .

فى الوقت نفسه سارع مصطفى الرموزى رئيس نادى السويس السابق و شقيق المجنى عليه بالاتصال بمشايخ البدو لمساعدته فى الوصول للجناة وتم القبض على اثنين منهم بمنطقة الجناين .

واكد العقيد خالد العزب رئيس مباحث مديرية أمن السويس أن فريق البحث الذى قاده العميد عبداللطيف الحناوى مدير أدارة البحث كشف أن هناك شبهات بتسهيل دخول الجناة للشقة وبتضييق الخناق على اثنين من الجناة و هما من منطقة ميدان الأربعين أعترفا بالاتفاق مع زوجة القتيل على قتله و طلبوا مليون جنيه فدية للتمويه وقاموا بدفن الجثة بدمائها فى مقبرة مفتوحة بروض المدافن الجديد أرشدوا عنها و تم استخراج الجثة وقامت سيارة الاسعاف بنقلها للمشرحة.

تم القبض على زوجته حيث كشفت التحقيقات المبدئية معها التى أستمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء أن الخلافات الأسرية وتشدد المجنى عليه مع أسرته وراء إقدامها على تدبير الجريمة .

وكشفت مناقشة الزوجة و المتهمين عن مشاركة أخرين جارى تعقبهما و أن الجناة طعنوا القتيل فى منزله عندما أستيقظ من النوم وشعر بهم و حاول مقاومتهم فقاموا بلفه ببطانية حتى لا يكتشف أمرهم بعد نزيف دماءه و ان الزوجة تحججت بأنها لم تستغيث لأن الخاطفين هددوها بقتل أبنها حتى تبعد عنها الشبهات .

وكشفت التحقيقات ايضاعدم صلة شقيق الزوجة بالحادث و أنه كان مستأجر محل من المجنى عليه لتجارة و أصلاح الهواتف المحمولة و أنه فوجئ بالحادث كما كشفت التحقيقات عدم صلة طليقته التى كان متزوجها عرفيا بالجريمة .

وجارى التحقيق حول المقابل المادى بين الزوجة المتهمة والجناة وهل كان هناك عداء بين الجناة و القتيل والوصول لأداة الجريمة .

وأمر المستشار أحمد عبد الحليم المحامى العام لنيابات السويس عرض الجثة على الطب الشرعى بالإسماعيلية لبيان ما بها من طعنات و التى تتراوح من 9 إلى 10 طعنات وفق المعاينة الأولية بالمشرحة . [/SIZE][/CENTER]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

light-dark غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.