الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
هام عن انقطاع التيار الكهربى قديم 04-17-2013   #1
light-dark
مشرف
 
رقم العضوية : 5514
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 65,790
معدل التقييم : 10


افتراضي هام عن انقطاع التيار الكهربى



[B][SIZE=5]رئيس مرفق الكهرباء: لن نحمل المستهلك تكاليف انقطاع التيار[/SIZE][/B]

[SIZE=5] [/SIZE][SIZE=5] الأربعاء، 17 أبريل 2013 - 02:08[/SIZE]
[SIZE=5] [/SIZE] [SIZE=5][IMG]http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s92012295850.jpg[/IMG] الدكتور حافظ سلماوى المدير التنفيذى لجهاز مرفق الكهرباء[/SIZE]
[SIZE=5] [/SIZE][SIZE=5]كتب سمير حسنى [/SIZE]
[SIZE=5] [/SIZE] [SIZE=5]

[/SIZE]
[SIZE=5]قال الدكتور حافظ سلماوى، المدير التنفيذى لجهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، إن استيراد الغاز والخطوات التى تمت، كان الهدف الرئيسى منها تقليل فرص قطع الكهرباء بأقصى حد ممكن، حيث إن بعض المحطات لا تكون قادرة على الوفاء بالطلب، وعندما يكون هناك هذا الخلل يحدث الفصل، والهدف هو تقليص الانقطاع إلى أضيق الحدود.
[/SIZE] [SIZE=5]
وتابع سلماوى، خلال برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى ويذاع على قناة "سى بى سى"، قائلاً: "انقطاع الكهرباء بدأ منذ عام 2010 بشكل معين، لكن الأمر ازداد بشكل كبير منذ عام 2012، لأن الأحمال زادت بنسبة 10.4%، وهى نسبة تزيد عن المتوسط المعتاد، الذى يبلغ 6.5%.
[/SIZE] [SIZE=5]
وأضاف سلماوى: على أية حال، فإن الانقطاع هذا العام لن يكون مثل العام السابق، وذلك لسببين أولهما أن تعريفة الكهرباء زادت منذ أول يناير 15%، ومن المعروف أن نظرية مرونة الطلب، تؤكد أنه كلما ارتفعت التعريفة 10% يقل الطلب 1.5%، وبالتالى من المتوقع أن يقل الطلب هذا العام بواقع 2.25%.
[/SIZE] [SIZE=5]
وتابع، "أما السبب الثانى فهو أن العام الماضى شهد ضخ أموال كثيرة جداً من الحكومة لرفع الأجور وتلبية المطالب الفئوية، وبالتالى سيقل ذلك هذا العام، ولكن لازال التوقع أن يكون الطلب أقل قليلاً من المتوقع.
[/SIZE] [SIZE=5]
وحول خدمة رسائل المحمول، قال سلماوى، "هذه جاءت بعد طلب كبير من المستهلكين أن يتم إخطارهم قبل أن يتم قطع الكهرباء، ولكن كان عليه بعض التحفظات الأمنية، وأن السرقات على سبيل المثال ستنشط فى تلك الأماكن بسبب هذا الإخطار، ولكن الطرح الأخير هو أن يتم إخطار المستهلك قبلها بفترة وجيزة بسبب شيئين؛ أولهما أن خطة الأحمال متغيرة لحظياً، وفقاً لتغير الأمور، وكذا من أجل الاتساق مع التحفظات الأمنية.
[/SIZE] [SIZE=5]
وأضاف أن شركات الكهرباء لن تحمل العميل أى تكاليف لقطع هذه الكهرباء، لكن قد تطلب شركات المحمول أموالاً نظير الخدمة، قائلا: "ونتفاوض معها الآن أن يكون الأمر كله تابع للالتزام الاجتماعى تجاه الشارع من قبل الشركات، وسيكون من خلال تعبئة المستهلك لبياناته عن طريق شركات المحمول وعلى أساس ذلك تصله الخدمة ولن تقدم إلا للمشترك فيها".[/SIZE]
[SIZE=5]
[/SIZE]
[SIZE=5]
[/SIZE]
[SIZE=5][URL="http://www1.youm7.com/default.asp"][IMG]http://www2.youm7.com/images/graphics/logo.gif[/IMG][/URL][/SIZE]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

light-dark غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.