الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
شاهد ما فعلة مرسى لإخفاء الأدلة التى تدين الإخوان فى قضة إقتحام السجون قديم 06-12-2013   #1
Alpear
مشرف
 
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 123,544
معدل التقييم : 10


افتراضي شاهد ما فعلة مرسى لإخفاء الأدلة التى تدين الإخوان فى قضة إقتحام السجون



[COLOR=#000000][FONT=tahoma][CENTER][B][SIZE=6]عضو هيئة المحامين فى قضة إقتحام السجون: مرسي شكل لجنة تقصى الحقائق لإخفاء الأدلة التى تدين الإخوان


[/SIZE][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[COLOR=#000000][FONT=arial][B][CENTER][B][SIZE=6][IMG]http://im40.gulfup.com/Cn2Ca.jpg[/IMG]
[/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[B][SIZE=6]



الدستور الاصلى
الخرباوى : مرسي فقد شرعيته و"تمرد" فتحت الطريق لإستعادة الثورة


أقول لـ"مرسي": مصر كلها ستخرج ضدك فى 30 يونيه فـ"كن رجلا وإستقيل"





أكد المحامى محمد عبد الوهاب ، أن قضية اقتحام السجون هي قضية القرن، والتي ستكشف النقاب عن عدة جرائم حاول النظام الحالي إخفائها وطمس حقائقها خلال الفترة السابقة.



وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر التى عقدته الجمعية الوطنية للتغيير أمس الأربعاء، حول اقتحام السجون فى ثورة 25 يناير، انه قسم قضية اقتحام السجون إلى قسمين الأول ما قبل 30يونيه 2012 وقبل تولي الرئيس مرسي مقاليد الحكم في البلاد،

والتي يتم خلالها الترويج لشائعة أن وزارة الداخلية وراء فتح السجون وتهريب المساجين؛ لإشاعة حالة من الفوضى في البلاد، وهذا ما نفته الداخلية مرارا وتكرارا، أما القسم الثاني بعد 30يونيه 2012 وهي الفترة التي حاول فيها النظام تكريس كل جهوده لتأكيد فكرة أن الداخلية هي المسئولة عن اقتحام السجون لدى الشعب المصري؛ والسبب في ذلك هو طمس كل الحقائق المتعلقة بملف فتح السجون.



واوضح "عبدالوهاب" أن لجنة تقصي الحقائق الثانية التي أمر الدكتور مرسي بتشكيلها، كان الهدف منها هو طمس الحقيقة وإخفاء كافة الأدلة التي تدين جماعة الإخوان المسلمين، والجناح العسكري لها حماس، وبرء الداخلية من أن يكون لها أي صلة من قريب أو بعيد باقتحام السجون، زاعما أن المتهم الرئيسي في ذلك هم جماعة الإخوان المسلمين وحماس وحزب الله اللبناني .



وأضاف انه يوجد 41سجن على مستوى الجمهورية تم اقتحام 11 فقط منهم، والمتمثلين في مجموعة سجون طره، ومجموعة سجون وادي النطرون، وسجن اثنين الصحراوي والذي كان محبوس به الدكتور محمد مرسي و33 من قيادات الإخوان، ومجموعة سجون أبو زعبل، وسجن المرج الذي كان فيه 22 من متهمي قضية خلية حزب الله، وسجن قنا، وسجن الفيوم .



وأشار إلى انه بعد التحقيقات وسماع شهادة الشهود التي أثبتت أن هذه السجون هي التي كان بها معتقلي الإخوان والمحبوسين في قضية حزب الله، وطبيب أسامة بن لادن، وعناصر من حماس أمثال أيمن نوفل الذي تم تهريبه ووصل إلى قطاع غزة خلال ثمان ساعات.



وكشف عن أن المكالمة التي قام بها الدكتور محمد مرسي بعد هروبه مباشرة من السجن، تكشف أنها تمت قبل الهروب؛ لأنه يصرح عن مكانه بالتحديد، والذي ذكر خلالها تواجده في عنبر رقم 3 ، وكأنه يوجه رسالة إلى من لم يعرف موقعه بكيفية الوصول له .



وقال "عبد القادر هاشم" عضو هيئة المحامين في قضية اقتحام السجون وتهريب المعتقلين أن القضية تعتبر قضية الأمن القومي الأولي لمصر في هذه المرحلة الحساسة لأنها مرتبطة بالنظام الحاكم والتنظيم الذي ينتمي إليه وتستمد القضية اهميتها من اهتمام الشعب بما يحدث فيها إلي جانب اهتمام الحاكم وأنصاره بها.



وأشار "هاشم" إلى أنه حذر من قبل من أن المستشار خالد محجوب رئيس محكمة مستأنف الإسماعيلية الذي ينظر القضية تعرض لتهديدات مباشرة في الوقت الذي يعبر فيه محجوب عن عظمة واستقلال القضاء بأنه مستعد للموت ولا يخشي تلك التهديدات ، ووجه هاشم دعوة للشعب المصري بانتظار الحكم لكشف الحقيقة يوم السبت المقبل 15 يونيو.



من جانبه قال المحامى ثروت الخرباوى القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، أن قضة إقتحام السجون فى ثورة 25 يناير وتهريب أعضاء الإخوان وحماس وفى مقدمتهم محمد مرسي فتح المجال لإستعادة الثورة مرة أخرى ، وكشف عن شرعية مرسي المشكوك فيها ، لافتا أن الرئيس مرسى فقد شرعيته لأنه لم يحافظ على الدستور والقانون كما أقسم عليه.



وأضاف "الخرباوى" يجب أن يعلم الشعب أن مرسى يجلس بالرئاسة مندوباً عن الإخوان المسلمين وتنظيمهم ، مشيرا أن مصر لا يحكمها أي تنظيم أو جماعة ، و أن اعتصام المثقفين هو ما أشعل الثورة الجديدة لأن الثقافة بشكل عام لا تشغل اهتمام الرئيس أو جماعته ، وعن الدعوات للتظاهر يوم 30 يونيه القادم ، أوضح "الخرباوى" أن "تمرد" فتحت الطريق لإستعادة الثورة ، وان يوم 30 يونيه هو اليوم العظيم والثورة العظمى الثانية فى مصر على الإخوان وسيسقط حكمهم .



وتابع: "بعد إسقاط مرسي ستتولى المحكمة الدستورية الحكم في تلك الفترة حيث يتم تشكيل مجلس رئاسي يضم ممثلا عن المؤسسة العسكرية للمشاركة في العمل الوطني وليس السياسي إلي جانب شخصيات سياسية واقتصادية" لافتاً إلي أن هذا المجلس سيدير البلاد لمدة عام لحين إجراء الانتخابات الرئاسية موجها رسالة إلي الإخوان قائلا: "كل واحد هيروح عند ربنا لوحده وهيتحاسب لوحده ولن يذهب معه المرشد أو خيرت الشاطر وستحاسبون عن كل نقطة دم مصرية".



ووجه "الخرباوى" رسالة إلى الرئيس مرسي قائلا " مصر كلها سوف تخرج ضدك وكن رجلك وإستقيل " كما أقول للمصريين " اطمئنوا واخرجوا والاخوان هما اللى هيستخبوا"



من جانبه قال أحمد طه النقر المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير إن الجمعية حريصة على كشف كل ما يمكن كشفه من حقائق أمام الرأى العام بشأن هذه القضية الخطيرة التى تتعلق بالأمن القومى المصرى والتى تدافع فيها هيئة المحكمة برئاسة المستشار خالد المحجوب بنزاهة وجسارة عن أمننا القومى.[/SIZE][/B][COLOR=#000000][FONT=arial][B] [/B][/FONT][/COLOR]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

Alpear غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, مرسى, لإخفاء, المحلة, التي, السجون, الإخوان, تدين, شاهد, فى, فعلت, إقتحام, قضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.