الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
مفاجأة.. نوستراداموس العرب..!!! قديم 09-02-2013   #1
light-dark
مشرف
 
رقم العضوية : 5514
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 65,790
معدل التقييم : 10


افتراضي مفاجأة.. نوستراداموس العرب..!!!



[B]مفاجأة.. نوستراداموس العرب..!!![/B] [CENTER] [/CENTER]


[RIGHT][B][SIZE=6][B]نوستراداموس العرب: المهدي المنتظر يظهر 2015 والمسيح 2017.. الحرب العالمية الثالثة نوفمبر 2013 بسوريا.. ويفجر مفاجأة: أمنحتب الثالث هو فرعون موسى وليس رمسيس[/B]


[/SIZE][/B][/RIGHT]
[B][SIZE=6] [RIGHT] الإثنين 02/سبتمبر/2013
[/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://www.vetogate.com/upload/photo/news/56/0/500x282o/476.jpg?q=5[/IMG] أمنحتب الثالث حنان عبد الهادي
مفاجأة.. نوستراداموس العرب: أمنحتب الثالث هو فرعون موسى وليس رمسيس.. والحرب العالمية الثالثة نوفمبر 2013 في سوريا.. والمهدي المنتظر يظهر2015 والمسيح 2017.

كشف نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين، لـ"فيتو" عن أهم النبوءات التي يحدد من خلالها فرعون مصر الحقيقي الذي ذكر في القرآن الكريم بفرعون موسى، كما تنبأ بتاريخ ظهور الدجال، والحرب العالمية الثانية، وظهور المهدي المنتظر.

ويقول "شاهين" إن أحداث وتواريخ العالم تكشفها أهرامات مصر وفرعون موسى، وظهور مومياؤه الحقيقية نهاية الزمان على يد الدجال وسر آمون، في المصحف الخفي ونبؤات الكبريت الأحمر.

نوستراداموس العرب ذكر أن الآراء أختلفت كثيرًا شرقًا وغربًا حول فرعون موسى المذكور في القرآن الكريم، مشيرًا إلى أن حقيقة النبؤات القديمة في هذا الشأن قد أخرجتنا من التيه، الذي تسبب فيه علماء المصريات وغيرهم، وكانت أراؤهم مجرد استنتاجات أكثر منها حقائق.

وقال نوستراداموس إن النبؤات القديمة أظهرت أن الملك (أمنحتب الثالث) هو فرعون موسى، الذي حكم أجزاء شاسعة من العالم القديم، ولم يكن عقله سليمًا، حيث أدعى الألوهية، مؤكدًا أنه قد ذكر أيضًا حفيده "توت عنخ آمون" كما ذكر أمنحتب الثالث مجازًا في النبؤات بـ"آمون" فاسم أمنحتب يعنى آمون اقتنع، تمييزًا له عن آمون رع- الذي هو في الصحف القديمة الذات الإلهية "الله".

وكشف نوستراداموس عن النص القديم الذي استقى منه ذلك الكشف قائلًا: "هناك نص غارق في القدم عن أمنحتب الثالث "فرعون موسى" وحاله يقول "قيل ومن أمون يا شيخ الدين.. أقول فأسمعوا.. وأنتبهوا وعوا.. أنه ملك فرعون.. رأى سر النون.. وحكم العالم لكنه مجنون.. قيل وما سبب جنته.. أقول كان استيعابه معيوب.. وبرؤيته مغلوب.. فنظر دون استحياء من الغيوب.. فجن عقله.. وغلظ ثقله.. فحكم رغم الجنون.. وهذه حقيقة أمون.. سيكتشفه من بعدكم.. ويزاع صيت حفيده بينكم.. قيل ومن الحفيد.. أقول أنه اسمه فاكهة متاحة.. وهناك أغلق مفتاحه.. وصمت وحيرة.. ورجوع إلى صاحب الغيرة.. الختم الحائر.. والأجلى الغائر".

وأشار "شاهين" في نبوئته إلى أن العجيب والحادث الفترة القادمة أن مومياء فرعون الأصلية- وليست المزيفة الحالية- سيظهرها أبليس والدجال للعالم وكأنه حى تمامًا، وسيتهافت الناس عليه على أعتبار أنه أثر لانظير له على سطح الأرض، ويعبدوه كما كان يعبد من قبل، فمومياء الفرعون الحقيقية لن تكون محنطة بالطريقة الفرعونية التقليدية عن طريق فتحة أعلى يمين البطن سعة عملة الـ" 25 قرش" المعدنية يتم منها سحب السوائل واللدائن، وإنما بطريقة ربانية "فاليوم ننجيك ببدنك" ولن تكون تلك الفتحة موجودة أبدًا.

وأكد شاهين أنه لايوجد مثل أهرامات مصر، كسجل لأحداث العالم منذ بدء الخليقة وحتى قيام الساعة، فعلى سبيل المثال ذكرت الأحداث التالية وتواريخها – بالمصحف الخفى – مقترنة بالهرم الأكبر.

ومن خلال المصحف الخفي حدد شاهين أبعاد تابوت العهد- تابوت السكينة الذي جاء بالآية 248 بسورة البقرة- وتلك الأبعاد محددة كالآتى " 2.5 -1.5- 1.5" وأطوال أقطار أرضية غرفة الانتظار تساوي 666، وهى نفسها تشير إلى الوحش الخارج نهاية الزمان.

وحدد نوستراداموس العرب أهم التواريخ في العالم سواء في العهد الماضي أو القادم من خلال المصحف الخفي، فحدد ميلاد أبونا آدم عليه السلام بعام: 4128.25 قبل الميلاد، وميلاد المسيح عيسى، بسنة 2 قبل الميلاد، والحرب العالمية الأولى عام 1914، والحرب العالمية الثانية عام 1945، أما الحرب العالمية الثالثة فستكون في الربع الأخير من العام نوفمبر 2013، وستكون في سوريا.

أما العام الذي سيظهر فيه المهدي المنتظر وفقًا لتنبوءات شاهين فسيكون عام 2015، ونزول المسيح عيسي عليه السلام فسيكون عام 2017، أما ظهور دجال القرنة ببابل فكان في عام 2007.


[IMG]http://www.vetogate.com/images/veto.ui/logo.png[/IMG][/RIGHT]
[/SIZE][/B]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

light-dark غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مفاجأة.., العرب..!!!, نوستراداموس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.