الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كارثة..عن "الجيش المصري الحر" قديم 04-02-2014   #1
قول يسوع
مدير الموقع
 
رقم العضوية : 2634
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 47,642
معدل التقييم : 10


افتراضي كارثة..عن "الجيش المصري الحر"



مصدر يكشف التعاون القطري الإيراني لتسليح "الجيش المصري الحر"


4/2/2014 8:37 AM

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/8371720144234.jpg



كشف مصدر أمني رفيع أنه تمّ رصد مواقع تدريب لعناصر ما يسمى بـ”الجيش المصري الحر” الذي يتمّ تدريبه داخل معسكرات تابعة لجماعات متطرفة داخل الأراضي الليبية، بدعم الثلاثي القطري الإيراني والسوداني.
وأكد المصدر لـ”العرب اللندنية” أن المعسكر الرئيسي يقع في منطقة النوفلية الليبية، بين سرت وهراوة، وهو تابع لتنظيم القاعدة وحركة أنصار الشريعة، ويشرف عليه ضباط مخابرات قطريون.
وكان العميد حسام العواك مسؤول الاستخبارات بالجيش السوري الحر أول من كشف لـ”العرب” عن وجود فعلي للجيش المصري الحر في ليبيا.
وأوضح العواك في حوار مطول مع “العرب” أن ضباطا في المخابرات القطرية يشرفون على معسكرات لتدريب ما يسمى بـ”الجيش المصري الحر” بمنطقة خليج البردي بليبيا.
وأشار المصدر إلى أن أعداد المتطوعين به تتعدّى ألف مقاتل منهم 400 مصري يرتدون زيا عسكريا موحدا مكتوبا عليه “الجيش المصري الحر” ولفت الانتباه إلى أن هناك معلومات عن إصدار الجيش المزعوم لبيانات قريبا يعلن فيها عن نفسه وأهدافه.
وأوضح وجود معسكر آخر للتدريب يقع قرب قاعدة الجفرة الجوية بليبيا، ومركز تدريب آخر بين منطقتي درنة والبيضا، مؤكدا، أن من ضمن المتطوعين جنسيات، مغربية وتونسية وباكستانية وأفغانية، لكن الوجود الأكبر هناك لمصريين.
حسام العواك: ضباط قطريون يشرفون على معسكرات لتدريب الجيش المصري الحر
وكشف المصدر أن شعبان هدية الشهير بـ”أبو عبيدة” رئيس غرفة عمليات ليبيا، والذي سبق اعتقاله بالإسكندرية، وتم الإفراج عنه مقابل إطلاق سراح عدد من الدبلوماسيين المصريين اختطفوا في ليبيا، كان مسؤولا عن تجنيد الشباب المصري في الجيش المزعوم الموجود بليبيا، مقابل راتب شهري يحصل عليه المتطوعون ويتراوح بين 500 دينار و1000 دينار ليبى، حسب قدرات المتطوع العسكرية .
أما المسؤول عن “الجيش المصري الحر” فهو شخص يدعى إسماعيل الصلابي، وهو مسؤول مخابرات الإخوان بليبيا، وحلقة الوصل بين الجماعة بالقاهرة وطرابلس، وكان يزور القاهرة خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي ويقيم بأحد أشهر الفنادق على حساب القيادى الإخوانى المحبوس خيرت الشاطر.
وقال المصدر أن الصلابي يخطط لتنفيذ عملية اقتحام للسجون المصرية لتحرير قيادات الإخوان، وذلك بمساعدة سفيان بن جمو السائق الخاص لأسامة بن لادن، وثروت صلاح شحاتة الجهادي المصري، والذي يرتبط بعلاقات قوية مع الحرس الثوري الإيراني.
وأكد المصدر أن هناك تعاونا مخابراتيا، بين السودان وإيران، لتسليح ما يسمى بـ”الجيش المصري الحر” وخلال الفترة الماضية تمّ رصد وصول مكثف لطائرات سودانية تحمل ذخيرة إيرانية إلى مطار الخرطوم.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - كارثة..مصدر يكشف التعاون القطري الإيراني لتسليح "الجيش المصري الحر"






هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

قول يسوع غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.