الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
اخر اخبار توفيق عكاشة وشوف عمل ايه فى حكم القضاء قديم 01-19-2012   #1
laila
مشرف
 
رقم العضوية : 292
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 48,798
معدل التقييم : 10


افتراضي اخر اخبار توفيق عكاشة وشوف عمل ايه فى حكم القضاء



[B][SIZE=4][SIZE=5][COLOR=Red][SIZE=6][COLOR=DarkGreen]محامى وقف "مصر اليوم": تغيير الاسم لـ"حق الشعب" التفاف على القضاء[/COLOR][/SIZE]
[/COLOR]

الخميس، 19 يناير 2012 - 00:15
[IMG]http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s82011114219.jpg[/IMG]
توفيق عكاشة
كتب أحمد مرعى

أكد محمد حامد سالم السيد محامى دعوى وقف برنامج "مصر اليوم" الذى يقدمه توفيق عكاشة، أن تغيير اسم البرنامج من "مصر اليوم" إلى "حق الشعب" يعد التفافا على الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإدارى، ومخالفا لمنطوق الحكم الذى أوجب وقف وقت عرض البرنامج، مما يعنى أنه يتحتم على قناة "الفراعين" وقف الإرسال تماماً وقت البرنامج لعدم الوقوع تحت طائلة مخالفة القانون، ولكنهم لم يبالوا بأحكام القضاء وغيروا اسم البرنامج، وظهرت المذيعة حياة الدرديرى التى قدمت آخر حلقة من برنامج "مصر اليوم".

وحذر سالم، وزير الإعلام ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، من أن استمرارهم فى التقاعس عن تنفيذ حكم القضاء الإدارى بوقف ظهور توفيق عكاشة، سوف يترتب عليه اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو عزلهم من وظيفتهم وحبسهم لامتناعهم عن تنفيذ حكم قضائى واجب النفاذ.

وطالب حامد، بوقف بث البرنامج فوراً، مشددا على أنه من غير القانونى الاستمرار فى تلك المهزلة والمخالفة للقوانين وأحكام القضاء، حيث اتهم توفيق عكاشة باستغلال قناة الفراعين فى الدعاية الانتخابية له فى محافظة الدقهلية، فى فترة "الصمت الانتخابى"، مما يعتبر مخالفة واضحة لقانون الانتخابات.

كان محمد حامد سالم السيد، المحامى، ذكر فى دعواه رقم "9820 لسنة 66" قضائية، أن توفيق عكاشة اعتاد على التفوه بألفاظ نابية دون خجل ودون مراعاة لمشاعر الناس، وقام بسب العديد من الرموز والشخصيات العامة بالمخالفة الصريحة للمواثيق الإعلامية والشريعة الإسلامية، وأصدرت المحكمة حكمها بوقف البرنامج نظراً للمخالفات التى ارتكبها، ووقف بث أى برنامج آخر تحت أى مسمى يظهر فيه "عكاشة" خلال فترة الوقف، سواء بصفة مباشرة أو غير مباشرة، مما يعنى أنه لن يظهر فى أى برنامج على أى قناة فضائية، سواء كان ضيفاً داخل الاستوديو أو عبر الهاتف المحمول.

[IMG]http://www3.youm7.com/images/graphics/logo.gif[/IMG][/SIZE][/SIZE][/B]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

laila غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.