الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
مش هتصدقوا ابدا ماذا وجدوا مع محامية سيف القذافى ومترجمتها قديم 06-11-2012   #1
Alpear
مشرف
 
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 123,544
معدل التقييم : 10


افتراضي مش هتصدقوا ابدا ماذا وجدوا مع محامية سيف القذافى ومترجمتها



[B][SIZE=4][SIZE=5]ليبيا: ضبط وثائق ومستندات وعقاقير مجهولة مع محامية سيف القذافى ومترجمتها [/SIZE]

[SIZE=5]الإثنين 11.06.2012 - 08:18 م[/SIZE]


[SIZE=5][IMG]http://www.el-balad.com/upload/photo/news/18/8/354x209o/497.jpg?q=2[/IMG] محامية سيف القذافى الاسترالية ميليندا تايلور[/SIZE]

[SIZE=5]طرابلس-أ ش أ [/SIZE]
[SIZE=5]أمرت النيابة الليبية العامة بحبس محامية سيف القذافى الاسترالية ميليندا تايلور والمترجمة المرافقة لها التابعتين لمحكمة الجنايات الدولية 45 يوما على ذمة التحقيق بتهم اقتراف جرائم تمس بسلامة الأمن الليبى.

صرح بذلك المتحدث باسم مكتب النائب العام الليبى "طه بعرة" خلال مؤتمر صحفى له مساء اليوم /الاثنين/ مضيفا أن النيابة العامة الليبية اكتشفت أفعالا من قبل المتهمتين تشكل بموجب أحكام القانون الليبى جرائم تمس بسلامة ليبيا، موضحا أنه تم ضبط مستندات ووثائق وأجهزة تجسس وعقاقير مجهولة مع المتهمتين وأحيلت بأمر النيابة إلى مركز الخبرة القضائية لبيان مضمونها.

وأضاف أن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها مع المتهمتين وأمرت بحبسهما 45 يوما على ذمة التحقيق، موضحا أنه تم حبس المتهمتين فى مؤسسة للإصلاح والتأهيل تابعة لوزارة العدل وتحت إشراف الشرطة القضائية بمدينة الزنتان بإعتبار أن قانون الإجراءات الجنائية الليبى رقم 190 ينص على أن الاختصاص ينعقد بالمكان الذي وقعت فيه الجريمة ..مؤكدا أن وفد المحكمة الجنائية الدولية الذي حضر إلى ليبيا اليوم أبدى احترامه لسيادة الدولة الليبية، وتعهد بالتعاون مع القضاء الليبى لاستجلاء الغموض وخلفيات هذه القضية.. مشيرا إلى أن الوفد استفسر عن آلية توكيل محام للدفاع عن المتهمتين وكيفية التواصل معهن.

وفى سياق آخر، أعلنت السفارة البريطانية أن اثنين من فريق الحماية المرافقين للقنصل البريطانى فى بنغازى قد أصيبا فى حادث الاعتداء الذى تعرض له موكب القنصل البريطانى اليوم بمنطقة الحى الجامعى بمدينة بنغازى بينما لم يصب باقى طاقم السفارة بأذى.. وأوضحت السفارة البريطانية فى بيان لها أن السفارة تعمل مع السلطات الليبية لتحديد المسئول عن هذا الاعتداء.


صدى البلد[/SIZE][/SIZE][/B]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

Alpear غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.