الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
شاهد ماذا قالت ابنة سيد زيان عن الاعتداء على زوجة ابيها قديم 09-07-2012   #1
Alpear
مشرف
 
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 123,544
معدل التقييم : 10


افتراضي شاهد ماذا قالت ابنة سيد زيان عن الاعتداء على زوجة ابيها



[SIZE=5][B]شاهد ماذا قالت ابنة سيد زيان عن الاعتداء على زوجة ابيها


2012-09-07
09:03:49

[IMG]http://img.ch-news.com/article1347002521cc0c55f3391043f9cdb2211525cc6d6fdsc_5553.jpg[/IMG] [COLOR=black !important][FONT=Arial] [COLOR=#ff0000]ابنة سيد زيان: زوجة والدى تعرضت للضرب وأصيبت بجروح غائرة.. والعناية الآلهية أنقذت والدى[/COLOR]

ليلة صعبة عاشتها العائلة بأكملها، وذلك مساء الإثنين الماضى، حينما تعرضت الشقة الخاصة بسيد زيان للاقتحام من قبل مجهولين، اعتدى أحدهم على زوجته، كويتية الجنسية «ميسه» بالضرب، مما تسبب فى جروح غائرة فى وجهها، قامت بعدها بتحرير محضر فى مديرية أمن الجيزة. إيمان سيد زيان حكت فى تصريحات لـ«التحرير» الواقعة، مشيرة إلى أنها ووالدها لم يكونا موجودين فى الشقة حينما تم ذلك، وأنها كانت بصحبة والدها الذى يقوم بعمل جلسات علاج طبيعى وأنقذته العناية الآلهية، موضحة أن زوجة والدها كانت موجودة هناك، وأن المجهولين قاموا باقتحام الشقة فى أثناء نومها، وعندما فوجئ أحدهم بها اعتدى عليها بالضرب، مما أصابها بجرح غائر فى الرأس وآخر فى الوجه، لتقوم بعد ذلك بالاستغاثة بالجيران الذين حضروا، ولكن المجهولين كانوا قد فروا من المنزل، وقاموا بنقلها لأقرب مستشفى بمنطقة الجيزة، حيث تعرضت لكسور وكدمات متفرقة فى جسدها، مؤكدة أن المجهولين اقتحموا المنزل عبر المطبخ بعد أن قاموا بتكسير شرفته. وأشارت إيمان إلى أن زوجة والدها حررت محضرا بالواقعة، وأدلت بأوصاف الجانى الذى ذكرت فى التحقيقات أنه ضربها بشكل جنونى، وأنها لم تكن تعرفه قبل ذلك، وأضافت إيمان أن المجهولين كانوا يريدون سرقة محتويات الشقة، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك فى النهاية، يذكر أن سيد زيان كان قد أصيب بجلطة دماغية منذ تسعة أعوام تسببت فى إصابته بالشلل، وجعلته يجلس على كرسى متحرك، وكانت ابنته إيمان هى التى ترافقه طوال الوقت فى رحلته العلاجية.

[IMG]http://tahrirnews.com/wp-/themes/tahrirnew/images/logo.png[/IMG]
[/FONT][/B][/SIZE]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

Alpear غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.