إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
السيسي يتفوق على أردوغان قديم 11-27-2013   #1
laila
مشرف
 
رقم العضوية : 292
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 47,742
معدل التقييم : 10


افتراضي السيسي يتفوق على أردوغان



السيسي يتفوق على أردوغان

السيسي وأردوغانيختار قراء تايم شخصية العام من خلال تصويتهم لشخصيات من مختلف الميادين، يتنافسون في منافسات ثنائية. وحتى الآن، إدوارد سنودن يكتسح باراك أوباما كما تكتسح مالالا يوسف زاي، أنجلينا جولي، ويتفوق عبدالفتاح السيسي على رجب طيب أردوغان.
على عادتها في كل عام، تجري مجلة تايم إحصاءها بحثًا عن شخصية العام، من خلال تصويت لشخصيات سياسية واقتصادية وفنية من كل أنحاء العالم، تضعهم في منافسة ثنائية شديدة، تنتهي منتصف ليل الرابع من ديسمبر القادم، وتعلن الفائز في السادس من الشهر نفسه، لتضع وجهه على غلافها الخارجي. وفي هذا العام، أدرجت تايم 42 شخصية مختلفة، وزعتهم في ثنائيات منتخبة، ليبدأ التنافس.
في بيان عن التصويت المستمر، يبدو أن وزير الدفاع المصر الفريق عبد الفتاح السيسي يجني ما يكفي من الأصوات المناهضة للاخوان المسلمين كي يتفوق على رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، إذ حصل على نحو 62 بالمئة من الأصوات، بينما صوت 38 بالمئة لأردوغان.
وفي المنافسة بين الرئيس الأميركي باراك أوباما وبين ادوارد سنودن، المستشار السابق في وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية الذي سرب تفاصيل التجسس الأميركي على العالم، يبدو أن التصويت ينهال بكثافة لصالح سنودن، إذ بلغ حتى الساعة 78 بالمئة، مقابل 22 بالمئة فقط لأوباما. كما يبدو أن المصوتين يفضلون الرئيس الإيراني حسن روحاني على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، فصوت له 63 بالمئة منهم، مقابل 37 بالمئة لنتانياهو.
مالالا تكتسح جولي
وفي منافسة غريبة، وضعت تايم الرئيس السوري بشار الأسد في وجه الشقيقين تسارناييف، المشتبه بهما في تفجيرات بوسطن، فتفوق عليهما بنسبة 66 إلى 34 بالمئة. ووهب 54 بالمئة من المصوتين أصواتهم للمستشارة الألمانية انغيلا مركل، بينما فضل 46 بالمئة منهم التصويت للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
أما الاكتساح الحقيقي مثلته الناشطة الباكستانية مالالا يوسف التي حازت 81 بالمئة من الأصوات، مقابل 19 بالمئة فقط لمنافستها الممثلة الهوليوودية الشهيرة انجيلينا جولي.


التحرير





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

laila غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أردوغان, السيسى, يتفوق, على

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com