الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
«2014.. عام المفاجآت» قديم 12-18-2013   #1
Alpear
مشرف
 
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 123,544
معدل التقييم : 10


افتراضي «2014.. عام المفاجآت»



[COLOR=#000000][FONT=arial][B][RIGHT][B][SIZE=6][B]«2014.. عام المفاجآت».. فلكيون يتوقعون هروب «المعزول» من السجن..وفاة «مبارك» وتفجيرات متعاقبة في سيناء.. حرب عالمية ثالثة تبدأ بضرب سوريا.. قصف متبادل بين إسرائيل وإيران.. تركيا والأردن تدخلان المعركة[/B]

[/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][/RIGHT]
[B][SIZE=6][RIGHT]الأربعاء 18/ديسمبر/2013 - 11:47 ص
[IMG]http://www.vetogate.com/upload/photo/news/75/5/500x282o/816.jpg?q=1[/IMG] حسنى مبارك و محمد مرسى أ ش أ
تقليد أصبح حدثا تاريخيا يصاحب نهايات السنين وبدايتها، فبمجرد بداية العد التنازلي للعام الميلادي يبدأ المنجمون والفلكيون في نشر توقعاتهم التي تخص الشخصيات الكبيرة والمشهورة والدول، حتى صارت تلك التكهنات سلعة وسباقا تنافسيًا بين الفضائيات والمواقع الإخبارية.


وبات المنجمون والفلكيون نجوما موسميين ينتظرهم الجمهور ويتابعهم الناس طمعا في معرفة المستقبل خاصة السياسة والقادة ومعظم الناس البشر كل يريد معرفة طالعه وما يخبئه العام الجديد لهم.


ويكتسب المنجمون والفلكيون شهرتهم عندما تصدق توقعاتهم وتتطابق مع الواقع والأحداث، والعديد منهم تصدق توقعاتهم في شأن ما وتحيد عن الصدق في الكثير، فمهما باحت الأبراج وكتبت النجوم فالعلم عن الله والأمور تجري بمقادير وفق مشيئته.


العديد من الكواكب واتصالاتها أثرت في أحداث العالم بشكل كبير خلال العام الحالي، إذ صدقت نبوءات العرافين بالنسبة لعام 2013، في حدوث المزيد من الاضطرابات السياسية والثورات والفوضى حول العالم، وتحديدًا في منطقة الشرق الأوسط وأوربا وأمريكا اللاتينية وتصاعد الصراع بين مواطني الدولة الواحدة، وخصوصًا في مصر والعراق واقتراب أجرام سماوية بشدة من كوكب الأرض وسقوط الإخوان.


وحادت نبوءاتهم عن الواقع بشأن ظهور كائنات فضائية واغتيال أوباما وأفول النفوذ الإمبريالي للولايات المتحدة الأمريكية وغرقها ورحيل مبارك واحتلال سوريا ومقتل بشار الأسد، وضرب إيران وغيرها الكثير التي تؤكد أن المنجمين كاذبون ولو صدفوا ولو صدقوا، وبصفة عامة مر عام 2013 بصعوبة بالغة، حيث اختلفت الرؤى وحدثت به الكثير من الأزمات، خاصة على المستوى المحلي سواء من نظام حكم مرتبك غير مدرب على الحياة السياسية، إلى رحيله وانتصار إرادة الشعب وفاتورة باهظة ثمنا لذلك متمثلة في عنف ممنهج وغير مبرر.


ومع رقم ٢٠١٤ تتشكل سنة جديدة للإنسان، فماذا تخبئ الأبراج لهذا العام، الحسابات الفلكية وحركة النجوم أشارت إلى أن عام 2014 سيكون عام "المتناقضات والمضادات" بين القلق والارتياح، والتوقعات الفلكية تشير إلى أن السنة المقبلة صعبة وتذكرنا بأحداث 11 سبتمبر فهي سنة مليئة بالثورات والانقلابات والتعصب الديني والتطرف.


ويتوقع الفلكيون سخونة الأحداث المقبلة، على المستوى المحلي والعالمي وأن هذا العام هو عام المتناقضات والمضادات بين قلق وارتياح وأنه سيشهد ارتفاعا في معدلات الزواج والطلاق، وسيكون به استقرار نسبي في مجالات الفن والسياحة.


كما توقع أن تشهد الانتخابات الرئاسية بعض الاضطرابات، وأن هذا العام سيشهد وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وهروب محمد مرسي من السجن، بالإضافة إلى توقعات بتفجيرات متعاقبة في سيناء وعمليات إرهابية تحدث وهروب قيادات إخوانية من مصر يكون مصيرها الاغتيال وقيام الجيش المصري بالقضاء على رءوس الجماعات الإرهابية في سيناء وغيرهم ممن يزيدون النار سعيرًا، كما توقعوا انقضاء زمن العزف على أوتار حاجات الناس فقد خرج المصري من هذه الدائرة ويعيش مرحلة استعداد الملاحم القادمة.


وأشارت تلك التوقعات إلى ضرب سوريا في الفترة القادمة مهما حدث من مماطلات ومحاولات لمنعها، مشيرين إلى أن هذه هي فاتحة الحرب العالمية الثالثة وأنه سيتم ضرب وقصف متبادل ما بين إسرائيل وإيران وستتدخل روسيا في الحرب لاحقا وأيضا تركيا والأردن وسيتم ضرب لبنان.


فيتو
[/RIGHT]
[/SIZE][/B][COLOR=#000000][FONT=arial][B][/B][/FONT][/COLOR]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

Alpear غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المفاجآت», عام, «2014..

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.