موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

القبض على 14 إخوانيا هاربين من 600 سنة سجن بالمنيا

منذ 4 شهر May 19, 2017, 3:58 pm


ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على ١٤ متهمًا ينتمون لجماعة الإخوان صادر ضدهم مجموعة أحكام قضائية تبلغ 600 سنة سجن لتورطهم في قضايا اقتحام منشآت عامة وشرطية ودور عبادة مسيحية في مركز ديرمواس، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي، بتمكن مباحث ديرمواس بقيادة المقدم علاء جلال رئيس المباحث ومشاركة النقباء الحسيني جابر، أحمد عبد العظيم، محمود صبري، كريم اللاهوني، محمد حسين، من ضبط 14 متهما إخوانيا، متورطين في وقائع عنف واقتحام منشآت عامة ومنها مركز شرطة ديرمواس ومكتب التموين والنيابة العامة ومجلس المدينة والسنترال واستراحة كنيسة قرية دلجا عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

كما تمكن فريق المباحث من ضبط 7 متهمين مطلوبين في قضايا جنائية منها إتجار وحيازة أسلحة نارية وذخائر ومخدرات ومشاجرات وسرقات عامة وشروع في قتل.  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.