موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مصري بالسعودية دخل لإجراء عملية بالأنف ففقد وعيه منذ عام ونصف (فيديو)

منذ 4 شهر May 19, 2017, 7:18 pm



رقية جمال

قال الإعلامي محمد موسى، إن هناك شاب مصري يُدعي طارق محمود يبلغ من العمر 300 عامًا، يعمل بإحدى شركات المستلزمات الطبية بالرياض، تعرض لمأساة نتيجة خطأ طبي حدث له بالمملكة العربية السعودية، عقب إصابته بجيوب انفيه وتوجهه لإجراء عملية جراحية بها.

وأوضح "موسى" خلال تقديمه برنامجه "خط أحمر" عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الجمعة، أن طارق محمود فقد الوعي أثناء العملية التي كانت مدتها المقررة لا تتجاوز نصف ساعة وكان وقتها لا يتنفس بسبب خطأ من الطبيب تسبب في إنسداد الأنبوب خلال العملية، والذي تسبب في سحب الأكسجين من المخ وتوقف قلبه مرتين لـ6 دقائق، وفقده وعيه تمامًا منذ 18 شهر، ولازال بالمستشفى حتى الآن.

وتابع "موسى" أنه بعد إجراء العملية حدثت مضاعفات لهذا الشاب دخل على أثرها غرفة غسيل الكلى، ونتج عن ذلك تزايد التشنجات، مناشدًا السفير المصري بالسعودية، ووزير الصحة السعودي، والملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين، بمراعاة حالة طارق محمود.  
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.