“مفاجأة كبرى”| بريطانيا مديونة لمصر بـ28 مليار جنيه استرليني ولندن تقر بذلك وهذا هو رد مجلس العموم

منذ 4 سنه
June 11, 2017, 9:56 pm

فجر أستاذ التاريخ العسكري وأستاذ استشاري في طب الأعماق الدكتور “أشرف صبري”، مفاجأة من العيار الثقيل في حوار صحفي له، حيث أكد أن بريطانيا مديونة لمصر بمبلغ 28 مليار جنيه استرليني، وأن المملكة تقر بذلك.





وأشار إلى أن بريطانيا اقترضت من مصر عام 1917 قرض بـ 3.5 مليار استرليني، ووافقت علية القاهرة، لكن بريطانيا لم تلتزم بالسداد منذ ذلك الوقت، وهناك الكثير من الوثاق الموقعة بالختم الملكي تؤكد ذلك، وطبقاً لاتفاقية بين البلدين بشأن الديون وفوائداها وصل المبلغ الآن إلى 28 مليار استرليني.
  
وأضاف صبري أن قيمة المديونية على بريطانيا الآن تتعدى الـ 28 مليار جنيه استرليني نظراً لعدم التزام المملكة بالسداد لأي مستحقات من القرض، وأكد أنه تمت مخاطبة المملكة وأقرت بما عليها لمصر، وأن هذا الأمر تم مناقشته في مجلس العموم البريطاني مع الحكومة وأكدوا حق مصر.

light-dark.net

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play