موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

إبراهيم ربيع هناك خلايا نائمة من الإخوان داخل وزارة الأوقاف (فيديو)

منذ 5 شهر June 18, 2017, 7:42 pm




رقية جمال

قال إبراهيم ربيع، المتخصص في شئون الجماعاتالمسلحة، إن مصر تعيش حالة حرب منذ عام 20111، واليوم دفعنا قسط من أقساط هذا الحرب بالحادث الإرهابي الذي استهدف إحدى الدوريات الأمنية بطريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائري بالمعادي؛ لأننا  نخوض معركة كرامة واستقرار ومرابطة ومقاتلة دون تغيير عقيدة الجيش المصري. 

وأوضح "ربيع"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية أماني الخياط ببرنامج "بين السطور" عبر فضائية "on live"، اليوم الأحد، أنه كان هناك مخطط لتغيير عقيدة الجيش المصري من الجيش الأول في المنطقة إلى ميليشات تحارب الإرهاب، مشددًا على أن هذه العمليات الإرهابية تهدف لهز ثقة المصريين في الجيش والشرطة.

وشدد على ضرورة أن يطالب الظهير الشعبي لدولة 3-7 بتعديل الدستور لمنح الشرطة حقوقها مثل أي شرطة في العالم بأن يقوم البرلمان بدوره في منح الشرطة أدواتها الدستورية، وأن يقوم الشعب بمتابعة التحركات المريبة التى تحدث حولنا، مع تطهير وزارة الأوقاف من الخلايا النائمة التى مازالت متواجده بها حتى الآن، فالخطاب بالمساجد مازال يساعد على إنتاج الذئاب المنفردة، إلى جانب أن تقوم الشرطة بإجراءات استباقية للتعامل مع العمليات الإرهابية.  
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.