موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الإخوان تعقد مؤتمرا سريا لنقل عناصرها في قطر إلى تركيا

منذ 2 شهر July 17, 2017, 4:22 pm


أكدت مصادر داخل جماعة الإخوان، أن التنظيم الدولي عقد اجتماعًا سريًا في تركيا لنقل عدد كبير من عناصرها بعيدًا عن قطر إلى تركيا، خوفًا من غدر قطر بتسليم عدد من عناصرها.

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الاجتماع ضم عددًا من القيادات، في مقدمتهم محمود حسين "أمين عام الجماعة"- محمد حمكت وليد "المراقب العام لجماعة الإخوان في سوريا"، والداعية الإخواني الهارب وجدي غنيم، داخل أحد المعسكرات التركية بالعاصمة أنقرة.

وأضافت المصادر، أن الاجتماع عقد في معسكرات الهلال بأنقرة، وهي المعسكرات التابعة لحزب العدالة والتنمية التركي، في حضور محمد حكمت وليد، ووجدي غنيم، ومحمود حسين، وجمال حشمت، وأيمن عبد الغني مسؤول غرفة عمليات القاهرة في إسطنبول.

وأوضحت، أنه أعضاء الاجتماع وافقوا على نقل قيادات الإخوان واستثماراتهم من الدوحة إلى أنقرة ومنحهم الجنسية التركية ضمانة لكافة الأعضاء، وتأسيس نقاط ارتكاز استثمارية داخل انقرة لتفعيل اقتصاد الخلافة من خلال حزمة مشروعات يشارك فيها جميع القيادات المقيمة في الدوحة والتي سيتم استضافتها.

 

نقلا عن اهل مصر


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.