موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مصر تضع شروطًا جديدة لدخول القطريين اعتبارًا من الخميس

منذ 2 شهر July 17, 2017, 5:00 pm


كتبت - أمانى سلامة

 

أكدت  مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أن مصر ستبدأ الخميس المقبل فى تنفيذ تعليمات جديدة لدخول القطريين إلى أراضيها، تتضمن حصولهم على تأشيرات دخول مسبقة من السفارات والقنصليات المصرية فى الخارج.


قالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اليوم الإثنين، إن هناك تعليمات وردت إلى إدارة جوازات مطار القاهرة بضرورة حصول المواطنين القطريين على تأشيرات دخول مسبقة من السفارات والقنصليات المصرية فى الخارج، بداية من الخميس المقبل.

 

وأضافت المصادر، أنه تم التنبيه على شركات الطيران العاملة بمطار القاهرة بالتعليمات الجديدة وأنه لن يسمح بدخول القطريين، سواء حاملى الجوازات العادية أو الدبلوماسية من دون هذه التأشيرة، بداية من الخميس المقبل، الموافق 20 يوليو، مع إعادتهم على الطائرات نفسها التى ستنقلهم إلى مصر.


ولفتت المصادر إلى أنه يستثنى من القرار الأزواج والزوجات المتزوجات من مصريين والأبناء والبنات من هذه الزيجات، وبالنسبة للطلاب القطريين الدارسين فى الجامعات الحكومية المصرية سوف يتم السماح لهم بالدخول بتأشيرة سياحية من المطار لمدة ٣ أشهر، على أن يقوموا بتوفيق أوضاعهم مع مصلحة الجوازات خلال هذه الفترة.


هذا الخبر منقول من : الوفد

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.