موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

عاجل شاهد ما الذي تفعله قواتنا المسلحه الان في جبل الكرنك ملحمه

منذ 3 شهر August 13, 2017, 11:21 am



تواصل الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والأمن العام والمركزي، اليوم الأحد تمشيط جبال قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت من خلال الاستعانة بعناصر مدربة وطائرات هيلكوبتر لضبط الإرهابيين مرتكبي وقائع إسنا والمنيا والإسكندرية وطنطا بنحو 60 مدرعة وسيارة دفع رباعي في الجبل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل معركة قوات الأمن وإرهابيي جبال الكرنك في قنا

وكانت أجهزة الأمن داهمت معسكر لتدريب بعض الإرهابيين، مما أسفر عن استشهاد ضابط شرطة وإصابة 4 من أفراد الأمن و2 من أمناء شرطة ومجندين في تبادل إطلاق النيران مع المتهمين في تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية وحادث مدينة إسنا الإرهابي، خلال حملة في المدقات الجبلية بالطريق الصحراوي بقنا.

وكان اللواء علاء محمد العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بمداهمة الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، عددًا من الكهوف الجبلية، والملفات الصحراوية بالطريق الصحراوى بمنطقة أبوتشت، وتبادلت أجهزة الأمن إطلاق الأعيرة النارية مع الإرهابيين بعد استشعارهم بمداهمة الأمن للوكر الإرهابي.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.