موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الوزير لأهالي الوراق نحافظ على مصالحكم ومش هناخد متر إلا بالتراضي

منذ 3 شهر August 13, 2017, 11:27 am



قال اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه يريد التوصل إلى حل مع أهالي جزيرة الوراق، ومقترحات يتفقون لنرفعها إلى الأجهزة المعنية ورئيس الدولة، ليأخذ كل ذي حق حقه، وسنعمل لمصلحة الجزيرة.

وأضاف "الوزير"، أنه حضر ومعه عاصم الدسوقي ممثل وزارة الري، مشيرا إلى أن المقترحات ستعرض على مجلس الوزراء، وأن الجزيرة يجب أن تتطور "لوحدث حريق لا قدر الله يصعب الوصول إليه، والكوارث متوقعة في ظل العشوائية".

وأكد "الوزير"، "سنحافظ على مصالحكم في ظل هيبة الدولة والجميع سواء أمام القانون، ولا يُسمح بالبناء على المياه أو أرض الدولة"، مشيرا إلى أنه يمكن توفير مساكن وأراضٍ لكل الراغبين في ذلك من قبل الدولة.

وتابع "نحن حريصون على تطوير الجزيرة لتكون بيئة نظيفة وصحية وآمنة دون كثافة سكانية عالية وتلوث. ونريد الوصول إلى حل جذري".

وأوضح "ألوزير" "الرئيس كلفني بالحضور، وإن شاء الله هنوصل لحلول ترضيكم"، مؤكدًا "مش هناخد متر إلا بالتراضي، الدولة تريد انتزاع 100 متر في حرم محور روض الفرج للصالح العام"، وهتف الأهالي: "لا لا".


هذا الخبر منقول من : الوطن

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.