موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

«تحيا مصر» عناصر إخوانية متورطة بحادث قطاري الإسكندرية

منذ 3 شهر August 13, 2017, 12:01 pm



طالب طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، وزير النقل بإتخاذ إجراءات حازمة داخل قطاع السكك الحديد لخطورة ذلك القطاع وأهميته؛ حيث أنه من أكثر وسائل النقل إستخدامًا في مصر.

وأضاف محمود أن الحكومة مسؤولة بشكل كامل عن الحفاظ على أرواح المصريين، مؤكدًا بأن هناك مخططًا من جماعة الإخوان الإرهابية لإرتكاب مثل تلك الجرائم والأخطاء التي تسفر عن سقوط ضحايا ومصابين من أبناء الشعب المصري لتكبيل يد الدولة، خاصة في القطاعات التي تحت التطوير والتي يوجد بها ثغرات.

وأكد محمود، أن لديه قائمة بأسماء عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية داخل هيئة السكك الحديد، محذرًا من إستمرار وجودهم داخل الهيئة وسيطرتهم على مواقع هامة وحساسة لتعمدهم إرتكاب أخطاء تسفر عن كوارثإنسانية بحق المصريين.

وطالب الدولة بفرض سيطرتها داخل كافة القطاعات وتشديد الرقابة الأمنية داخل الهيئات الحساسة في الدولة حتى لا تتكرر تلك الجرائم، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان ورم خبيث في جسد الوطن يجب إستئصاله قبل أن تتكرر مثل تلك الكوارث مرة أخرى.


هذا الخبر منقول من : الدستور

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.