البحث

تفاصيل إنتحار قبطى وزوجته داخل حمام سباحة بشقتهما و تصوير مقطع فيديو لعملية الانتحار وتركهم رسالة غامضة تثير الجدل

منذ 2 سنه
August 20, 2017, 10:22 am
تفاصيل إنتحار قبطى وزوجته داخل حمام سباحة بشقتهما و تصوير مقطع فيديو لعملية الانتحار وتركهم رسالة غامضة تثير الجدل

كشفت تحريات مباحث مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر القصة الكاملة لانتحار سائحة أيرلندية وزوجها، داخل حمام سباحة بشقتهما، بإحدى الفيلات في المدينة.




البداية، كانت امس الجمعة، عندما تلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر بلاغا من اللواء عصام العزب بالعثور على سائحة أيرلندية وزوجها صريعين داخل حمام سباحة بفيلا بالغردقة.
حيث تلقى قسم شرطة أول الغردقة بلاغا من غرفة عمليات النجدة من المدعو خالد محمد يوسف أبو الحجاج، مواليد 30 يناير 1967، مرشد سياحي، ومقيم في فيلا رقم 58 أ بمبارك 6، بمدينة الغردقة، بعثوره على جثتين بداخل حمام السباحة الخاصة بالفيلا.
بالانتقال وسؤاله، قال؛ بأنه حال عودته إلى الفيلا محل إقامته اكتشف وجود جثتين بقاع حمام السباحة، للمدعو بيتر تيودور جورج بطرس شريل مواليد 24 يونيو 1974، مبرمج كمبيوتر، ومقيم بالعنوان 1 شارع عبد الحميد عوض بمدينة نصر القاهرة، وزوجته السائحة jennifer marie sanyour مواليد 23 مايو 1958، أيرلندية الجنسية، جواز سفر رقم w149809 إقامة منتهية، في 8 فبراير 2015، ومقيمة ذات العنوان، ومستأجرين شقة بالطابق الثاني بالفيلا محل البلاغ، من 13 يوليو 2017 لمدة شهر.









بالفحص والمعاينة، تبين وجود الجثتين مستقرتين بقاع حمام السباحة، يرتديان بدل غطس، وملفوف حول رقبتهما سلاسل حديدية مثبتة داخل صندوق بلاستيك بأثقال حديدية خاصة برياضة رفع الأثقال، وتبين وجود كاميرا تصوير مثبتة على حامل خاص بها بمنتصف حمام السباحة، يحتوي على مقطع فيديو لعملية الانتحار، وبفحص شقة سكنهما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم بعثرة بمحتوياتها، ووجود متعلقاتهما الشخصية كاملة.
كما عثر على جهاز لاب توب بالصالة، وبفحصه تبين أنه يحتوي على مقاطع فيديو مصورة للمتوفيين، توضح تجهيزهما لعملية الانتحار، وكذا أجندة خاصة بالمتوفى.
واستدعت المباحث رودلف جوزيف وليم 32 عاما، مترجم مرافق مجموعات سياحية، وأقر أن الأجندة تحوي بداخلها على عبارات "عزيزتي روحي هذه آخر ليلة في هذه الدنيا، واليوم القادم في هذه الدنيا ستصبحين ملاكًا في السماء، وأن روحهما ليست سعيدة على هذه الأرض، وإنما ملكا لهما وإنما قررا تعميدهما في حياة أخرى أبدية، وأنهما قاما بتجهيز السلاسل والأثقال الحديدية؛ لتساعدهما في تجهيز ذلك.

نقلا عن اقباط مصر




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.