موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالصور.. أبرز التصريحات المثيرة للجدل لمحمد رمضان

منذ 1 اسابيع September 13, 2017, 7:03 pm


يعد النجم الكبير محمد رمضان من الفنانين الذين أثاروا الجدل بتصريحاتهم التي تسببت في خلافات مع فنانين آخرين أو مع الجمهور.
 

وتارة نجده يرد على بعض المهاجمين على أعماله، وتاره نجده يثير الجدل تجاه الممثلين القدامى مثل تصريحه الأخير ضد الفنان الكبير الراحل إسماعيل يسن.

 

إليكم أبرز تصريحات محمد رمضان المثيرة للجدل

 

محمد رمضان وبيومي فؤاد

 

بدأ هذا الخلاف عندما عبر بيومي فؤاد عن رأيه في مسلسل "الأسطورة" بأحد البرامج حيث قال إنه لم يعجب بالمسلسل ولا بالشخصية التي قدمها رمضان كما أنها تدعو للبلطجة والعنف.
 

ورد رمضان على تلك التصريحات واصفًا بيومي فؤاد بـ "النحيت" وعقب قائلاً: "ما شاء الله وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي ده أنت تمسك القلم بقى وتشتغل ناقد سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت".

محمد رمضان وأحمد عز

 

ونشب خلاف أيضًا بين الفنان محمد رمضان وأحمد عز حيث هاجمه الأخير ووصف أفلامه بأنها لن تعيش ولا تحسب في تاريخ أي فنان كنجاح وعلى الفور علق محمد رمضان ساخرا من مقولة أن أفلامه لن تعيش قائلا: "الأعمار بيد الله وأنا تعبت كي أصل للجمهور، ولولا الجمهور لن نصبح نجومًا".

 

محمد رمضان والشيخ خالد الجندي

 

 

من أشهر القضايا لمحمد رمضان التي شغلت الوسط الفني هي خلافاته مع الداعية الإسلامي خالد الجندي، وانتهت بتنازل "رمضان" عن القضية التي أقامها ضد "الجندي".

 

ونشر الفنان الشاب مقطع فيديو لخالد الجندي يشيد خلاله بمشاركة محمد رمضان في حملة توعية ضد الإدمان، وعلق عليها: "شكرًا لك ولدعمك ولأننا شعب عاطفي وأنا واحد منهم قررت التنازل عن القضية مبروووك الشيخ خالد الجندي".

 

محمد رمضان وليلي غفران

 

ومن ضمن التصريحات المثيرة للجدل لرمضان عندما استضافه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساءً" بعد نجاح مسلسل "الأسطورة"، وهاجمته النجمة "ليلى غفران" ووصفته بـ"البتاعه اللى جمبك دا"، رد عليها محمد رمضان على الفور وقال: " أنا اسمى محمد رمضان يا مدام ليلى".

 

محمد رمضان والجزائر

 

وقد أثار محمد رمضان الجدل بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له وهو يهاجم الجزائر عقب المباراة الشهيرة بين مصر والجزائر.

 

واعتذر رمضان مؤخرًا بعد مرور سنوات عديدة عن هذا الفيديو قائلاً: "أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق بلد المليون شهيد، والتي نفتخر بها كعرب أنها تنتمي إلينا بعتذر عن انتشار الفيديو اللي كان فيديو قديم جدا كنت صغيرا وكان فيه وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري بسبب مباراة كرة القدم ومن الواضح أن أعداء النجاح هم اللى بيدوروا على أي خطأ لمحمد رمضان، إنهم بيظهروا فيديو بقالو حوالي 10 سنين تقريبا، ومع ذلك أنا بعتذر للشعب الجزائري وأكن لهم كل الاحترام والتقدير ، أنا آسف كنت صغير ولحظة غضب، والكلام ده مش من قلبي، شعب غالي وشقيق نفتخر بيه وبلد الميلون شهيد، بعتذر للمرة الثالثة والرابعة".

 

 

محمد رمضان واسماعيل يسن

 

ومن أخر التصريحات المثيرة للجدل قوله إن أفلام الراحل إسماعيل يس التي قدمها حول الجيش المصري، أساءت إلى الجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يطل به الفنان الراحل إسماعيل يس وتصرفاته المضحكة التي ليس لها أي علاقة بالجندية المصرية.

 

وتسببت تلك التصريحات في حالة من الغضب لدى الجمهور المصري الذي هاجم رمضان عبر شبكات التواصل الاجتماعي واعتبروا أنه يخطئ في حق قامة فنية كبيرة وهو الراحل اسماعيل يس.

 

وقرر محمد رمضان أن يرد ويوضح حقيقة ما قاله عبر فيديو قام بنشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن الراحل إسماعيل يس هو أكثر ممثل يُضحكه في الدنيا، كما أنه يحفظ كافة الأغاني التي قدمها.


هذا الخبر منقول من : وكالات

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.