موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ضربة استباقية لنواب التأشيرات من رئيس البرلمان

منذ 1 اسابيع September 13, 2017, 8:23 pm


خشى على الدكتور على عبدالعال من سهام تنتظر موقفه من أزمةنواب التأشيرات، وهى أزمة حقيقية تواجه المجلس، وأعتقد أن تجاهلها أو التقليل من شأنها لن يكون فى مصلحة أحد علىالإطلاق وعليه فلا بد أن يتحرك الدكتور عبدالعال من الآن، ولن يكون صعبًا عليه أن يصدر عنه بيان يقول للناس إنه يُحقق ويتابع بنفسه. 

النائب مهما كانت مكانته أو قيمته أو دوره، لا يمثل حجة على البرلمان أبدًا، بل البرلمان هو الذى يمثل حجة على الجميع، ولذلك فلا معنى أبدًا لأن يتعامل مجلس النواب وكأن على رأسه بطحة، لأنه لو ثبت تورط نواب بعينهم (ننشر اليوم أسماءهم على الصفحة الأولى) فإنهم يمثلون أنفسهم، وستكون مناسبة ليؤكد البرلمان عمليًا أنه لا يقبل المخالفين على مقاعده، فإذا كنا ننتظر منهم أن يلعبوا دورًا رقابيًا على مؤسسات الدولة، فالأولى أن يكون المجلس رقيبًا على نفسه، حتى لا نفقد الثقة فيه. 

يمكن أن يقول الدكتور على عبدالعال أو من يتحدثون عنه إنه يتابع الأمر بنفسه، والتحقيق جارٍ على قدم وساق، لكن الوقت مهم فى مثل هذه القضايا، لا داعى للتأخير، لا داعى لمنح المتربصين فرصة للقيل والقال، من يُخطئ يُحاسب، لا يوجد داعٍ أو مبرر واحد لتتحمل المؤسسة من لا يُقدّرون دورها. 

افعلها يا دكتور عبدالعال وبسرعة، فالأمر لا يتعلق بك، بل بسمعة البرلمان، وهو برلمان - كما تعرف - مستهدف كما كل شىء فى مصر.

 

 

نقلا عن الدستور


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.