موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

النيابة تكشف سبب مقتل كاهن كنيسة بالمرج

منذ 6 يوم October 12, 2017, 4:09 pm


النيابة تكشف سبب مقتل كاهن كنيسة بالمرج
كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، أن المتهم بقتل كاهن كنيسة بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج، كان يمر بضائقة مالية دفعته للقيام بعملية سرقة بالإكراه فى المنطقة، وأن المجنى عليه تصادف مروره بسيارته مما دفعه لتثبيته وسرقته.

وكشفت التحقيقات بان المجنى عليه حاول منع المتهم من سرقته إلا أن ذلك دفعه للاعتداء عليه بألة حادة على رأسه ما أودى بحياته فى الحال.

وكانت أمرت النيابة العامة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، بتشريح جثة كاهن كنيسة قتل على يد عامل ضربه بساطور على رأسه بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على السلاح المستخدم الذى نفذ المتهم به جريمته، وكلفت الطب الشرعى بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، وسرعة عمل التحريات الأمنية حول المتهم ومعرفة دوافعه لارتكاب الجريمة.

وتستمع النيابة لعدد من شهود العيان حول الواقعة، لمعرفة أسباب وقوع الجريمة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الجريمة إن وجدت، لتتبع كيفية ارتكاب المتهم للجريمة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.