موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شاهد..عاجل الان من أسرة كاهن المرج عن جثمان الشهيد

منذ 1 اسابيع October 12, 2017, 4:35 pm


شاهدعاجل الان من  أسرة كاهن المرج عن جثمان الشهيد
تسلمت أسرة الكاهن سمعان شحاتة، الذي لقى مصرعه صباح اليوم الخميس، من مشرحة زينهم تمهيدا لإتمام مراسم الدفن.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على قاتل الكاهن سمعان شحاتة، من قرية ببا بمحافظة بني سويف، وأصِيب كاهن آخر من القاهرة، فى منطقة المرج.

وكانت شرطة النجدة بالقاهرة، قد تلقت بلاغًا يفيد بمقتل كاهن كنيسة وإصابة آخر فى المرج، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الواقعة.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة، بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث، وكشف ملابسات الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها.

وتبين أن وراء الواقعة شابًّا، رصد المجني عليه أثناء سيره بالسيارة، وأجبره على الوقوف والنزول منها واعتدى عليه بالساطور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

ونُقِلَت الجثة والمصاب إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج، ووضعهما تحت تصرف النيابة.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق، فكلَّف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة؛ لمعاينة موقع الحادث، وأصدر أمرًا بتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية.

كشفت مناظرة نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، لجثة الكاهن سمعان شحاتة، المقتول على يد عاطل فى المرج، عن أن وفاته جاءت نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلي.
هذا الخبر منقول من : الدستور  

موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.