موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

عاجل| المتهم بقتل كاهن المرج ذبحته متعمدًا لأني أريد التخلص من المسيحية الكافرة

منذ 2 شهر October 12, 2017, 10:24 pm



عاجل| المتهم بقتل كاهن المرج ذبحته متعمدًا لأني أريد التخلص من المسيحية الكافرة

قال "أحمد س."، المتهم بقتل القمص سمعان شحاتة، بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج، اليوم الخميس، إنه كان يستعد لمشاجرة بالمنطقة مع أصحاب محل عصير، وأحضر سلاحًا أبيض "سنجة"، وانتظر داخل نفق يصل بين مؤسسة الزكاة وحوض داوود أسفل الطريق الدائري.

وأضاف المتهم أمام رجال المباحث والأمن العام والوطني، أنه انقض على المجني عليه فور رؤيته، وضربه فوق رأسه بالسلاح، وطارده حتى دخل مخزن شركة السلام للحديد والصلب وطعنه، حسب مصدر أمني مسؤول مطلع على سير التحقيقات.

وأشار المتهم إلى أنه قتل القس متعمدًا لأنه "يريد التخلص من الكفره"، حسب تعبيره.

وكشفت التحريات أن المتهم مدمن، ويتعاطى أقراص الترامادول، وأنه اعتاد التعدي على جيرانه تحت تأثير المخدر، كما أنه يعاني من اضطرابات نفسية، وسبق أن أشعل النيران في أسرته وسرق شقيقته.

أضافت التحريات أن المتهم كان يتعدى على بعض جيرانه الأقباط، ويرشقهم بالحجارة، كما أنه ادعى النبوة منذ فترة.

واحتجزت الشرطة المتهم، وحررت محضرًا بقسم شرطة المرج، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتحفظت الشرطة على أسرة المتهم المكونة من والده ووالدته وثلاثة أشقاء داخل قسم المرج؛ لدواعٍ أمنية، واستكمال التحقيقات معهم.
هذا الخبر منقول من : مصراوى  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.