موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
الحكم على جمال اللبان ورباب في قضية الزنا شاهد.. رسالة عزت أبو عوف للفنانة شادية اعترافات خطيره جدا من احمد المغير صبى الشاطر تفضح الاخوان وتؤكد علاقتهم بداعش .. فيديو شاهد بالفيديو .. طائرة تسقط من الجو بالفيديو ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفه . . للمره التانيه ابنتها زى القمر دخلت العمليات لعمل عمليه بسيطه خرجت جثه هامده القبض على مدرس تعدى جنسيا على تلميذة بـ المدرسة تحذير شديد اللهجه من الارصاد بشأن ال 72 ساعه القادمه وما سيحدث خلالها ويجب توخى الحذر .. فيديو بالفيديو - نكشف مفاجاه تقلب الموازيين لاسباب الاستقالات الجماعيه بحزب الفريق شفيق بعد تصريحاته - و علاقه ذلك بالاخوان تعليق قوى من رئيس مجلس النواب على ارتفاع سعر السجاير و احد النواب يفجر سبب الزياده وهل هناك زياده اخرى .. فيديو في ذكري مرور 40 عام علي الحادث الذي هز العالم الاسلامي .. كيف استولي الارهابيين علي الحرم المكي والكعبة واحتجزو الاف الرهائن وكيف انتهت العملية الارهابية
العودة الى الرئيسية

«ممرضة» تتخلص من زوجها قبل دقائق من زفافه على أخرى

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 7:34 pm



«ممرضة» تتخلص من زوجها قبل دقائق من زفافه على أخرى
شهدت مدينة الواسطي، شمال محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، واقعة قتل «ممرضة» لزوجها «أمين شرطة» قبل دقائق من زفافه على أخرى، فأقدمت على التخلص منه بطعنه ثلاث طعنات، بسلاح أبيض «مطواة» ليسقط غارقًا في دمائه، ويتم نقله جثة هامدة لمشرحة مستشفى الواسطي المركزي.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطي يفيد تلقيه بلاغًا بقيام «رشا م.ح» 28 عامًا، ممرضة، بقتل زوجها «أحمد. ح.ا» 36 سنة، أمين شرطة سابق، ويعمل بإحدى الشركات الخاصة.

وبالانتقال والفحص، تبين من تحريات المقدم محمود الشريف رئيس مباحث مركز شرطة الواسطي، أن الزوجة علمت أن زوجها أنهى إجراءات زواجه من أخرى ويستعد لحفل زفافه مساء اليوم، فقامت باستدراجه لمنزل الزوجية، وأقدمت على طعنه ثلاث طعنات بسلاح أبيض «مطواة» كانت بحوزتها ليقع غارقًا، وحاول الجيران نقله لمستشفى خاص بالقرب من مسكنهما إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

وجرى نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى الواسطي المركزي وألقت المباحث الجنائية القبض على الزوجة التي اعترفت بارتكابها الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء الطبيب الشرعي من فحصها تشريحيًا، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على الزوجة في مكان سري، بعيدًا عن أعين أهل المجني عليه.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.