موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

5 مطربين منعوا من الغناء بسبب تجاوزاتهم.. آخرهم شيرين عبد الوهاب

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 7:37 pm



يبدو أن اليوم، هو واحد من الأيام، التي رفضت أن تمر مرور الكرام على الوسط الغنائي المصري، حتى إنه خلال ساعات معدودة، أصدرت عدة قرارات صادمة، كان أهمها وقف الفنان أحمد سعد والفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء بسبب تجاوزاتهما، وسنتعرف خلال السطور المقبلة على تفاصيل الوقف، بالإضافة إلى عدد من وقائع الوقف التي تعلقت بوقف مطربين عن الغناء بسبب تجاوزاتهم.

أحمد سعد
البداية، من الفنان أحمد سعد، الذي صدر قرار من نقابة الموسيقين بوقفه عن الغناء، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب تقديم عدد من متعهدي الحفلات شكاوى ضده.

شيرين عبد الوهاب
أما الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ فجاء قرار وقفها بناء على إساءتها لمصر، في حفلها الأخير بلبنان، وتمثلت تفاصيل الواقعة في طلب الجمهور منها غناء "مشربتش من نيلها"، لتفاجئهم قائلة: "النيل فيه بلهاريسيا"، وهو ما عرضها لحملة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وصنفتها نقابة الموسيقين كنوع من الإساءة لمصر وشعبها، وترتب عليه وقفها عن الغناء.

إيمان البحر درويش
وقبل أيام قليلة، أصدرت نقابة الموسيقين، كذلك، قرارا بوقف الفنان إيمان البحر درويش عن الغناء، لكونه عضوا في نقابة المهندسين إلى جانب نقابة الموسيقيين، بالإضافة إلى عدم تجديده لكارنيه النقابة لمدة خمس سنوات، وهو ما حول عضويته من عضو عامل إلى عضو منتسب.

دينا الوديدي
المطربة دينا الوديدي، كذلك واحدة من المطربين، الذين واجهوا قرار الوقف من نقابة الموسيقيين، في عام ٢٠١٦، بعدما أساءت للنقابة، عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو مصطفى
وفي عام ٢٠٠٨، أصدرت النقابة، قرارا بوقف المطرب عمرو مصطفى عن الغناء والتلحين، وذلك بعدما تقدمت إحدى شركات الإنتاج بشكوى ضده تتهمه فيها بالإخلال بشروط التعاقد معهم، بالإضافة إلى أن عضويته في النقابة تقتصر على التلحين فقط، وهو ما يعني أنه لم يدرج في قائمة المطربين المتواجدة في النقابة.

 

 

نقلا عن فيتو


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.