موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
بالفيديو ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفه . . للمره التانيه ابنتها زى القمر دخلت العمليات لعمل عمليه بسيطه خرجت جثه هامده القبض على مدرس تعدى جنسيا على تلميذة بـ المدرسة تحذير شديد اللهجه من الارصاد بشأن ال 72 ساعه القادمه وما سيحدث خلالها ويجب توخى الحذر .. فيديو بالفيديو - نكشف مفاجاه تقلب الموازيين لاسباب الاستقالات الجماعيه بحزب الفريق شفيق بعد تصريحاته - و علاقه ذلك بالاخوان تعليق قوى من رئيس مجلس النواب على ارتفاع سعر السجاير و احد النواب يفجر سبب الزياده وهل هناك زياده اخرى .. فيديو في ذكري مرور 40 عام علي الحادث الذي هز العالم الاسلامي .. كيف استولي الارهابيين علي الحرم المكي والكعبة واحتجزو الاف الرهائن وكيف انتهت العملية الارهابية عــاجل.. وزير المالية يعلن الان عن موعد رفع أسعار السجائر «الأرصاد» الشتاء لم يبدأ بعد.. وهذا موعده فيديو للكبار فقط . . طفله دخلت العمليات ولم تخرج ووالدها ينهار على الهواء وخالد صلاح يبكي محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين في التلاعب بالبورصة
العودة الى الرئيسية

قرار صادم من الحكومة ضد شيرين عبدالوهاب بعد إساءتها لمصر!

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 7:46 pm



قرار صادم من "الحكومة" ضد شيرين عبدالوهاب بعد إساءتها لمصر!
أكدت وزارة الصحة والسكان ردا على تصريح شيرين عبد الوهاب بأن "اللى يشرب من النيل يصاب بالبلهارسيا" خلال حفلها الأخير بلبنان، على أنها حققت نجاحا فى خفض معدل انتشار البلهارسيا إلى حوالى 0.2%.


وأوضحت الدكتورة آيات عاطف، رئيس الإدارة المركزية للأمراض المتوطنة بوزارة الصحة، أن الوزارة مستمرة فى مكافحة هذا المرض إلى أن يتم القضاء عليه نهائيًا عام 2020 وفق خطة واستراتيجية محكمة يشرف عليها الدكتور أحمد عماد وزير الصحة.


وشددت عاطف، على أن وزارة الصحة توفر عقار البرازيكوانتيل لتجريع المصابين بالمرض بالمجان، لافتة إلى أن إدارات المكافحة مستمرة وتسير بشكل منتظم وتابعت هناك نظام قوى لترصد المرض والسيطرة عليه.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.