موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بعد إسائتها لمصر.. نشطاء يطالبون شيرين بعدم غناء ماشربتش من نيلها

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 8:09 pm



بعد إسائتها لمصر نشطاء يطالبون شيرين بعدم غناء "ماشربتش من نيلها"
دشن نشطاء موقعي التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" هاشتاج "ماتغينهاش تاني"، للتعبير عن غضبهم من ردها على طلب معجبة بإحدى حفلاتها بغناء ماشربتش من نيلها، قائلا:"هيجيلك بلهارسيا، إشربي إيفان أحسن".
ومن أبرز التعليقات: "ذلة لسان آخرى، تحمل إساءة جديدة لمصر، التي تمثليها خلال حفلاتك بالخارج، وأقل رد عليكي هو امتناعك عن غنائها"، و"النيل اللي بيجيب بلهارسيا هى اللي عملتلك نجمة يا شيرين"، و"شيرين مصممة تصدر صورة العفوية اللي في قلبها على لسانها، ورغم أن المايه ملوثة بس ماينفعش تكوني في حفلة برة مصر وتقولي بسماجة هتجيب لك بلهارسيا"
وطالب النشطاء ملحن الأغنية عمرو مصطفي، بتدشين مسابقة لاختيار موهبة مصرية شابة، تغني "ماشربتش من نيلها"، عقب إساءة شيرين.
وكان نشطاء موقع "فيس بوك" تداولوا صباح اليوم، مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب، خلال "إهانتها لنيل مصر"، خلال حفلها بمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، الذي انعقد في 6 يناير الماضي بالإمارات.
يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب حول سخريتها من نهر النيل، وعدم السماح بمنحها التصاريح اللازمة للحفلات، المقرر إقامتها الفترة المقبلة، لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معه.
هذا الخبر منقول من : وكالات  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.