موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
بالفيديو ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفه . . للمره التانيه ابنتها زى القمر دخلت العمليات لعمل عمليه بسيطه خرجت جثه هامده القبض على مدرس تعدى جنسيا على تلميذة بـ المدرسة تحذير شديد اللهجه من الارصاد بشأن ال 72 ساعه القادمه وما سيحدث خلالها ويجب توخى الحذر .. فيديو بالفيديو - نكشف مفاجاه تقلب الموازيين لاسباب الاستقالات الجماعيه بحزب الفريق شفيق بعد تصريحاته - و علاقه ذلك بالاخوان تعليق قوى من رئيس مجلس النواب على ارتفاع سعر السجاير و احد النواب يفجر سبب الزياده وهل هناك زياده اخرى .. فيديو في ذكري مرور 40 عام علي الحادث الذي هز العالم الاسلامي .. كيف استولي الارهابيين علي الحرم المكي والكعبة واحتجزو الاف الرهائن وكيف انتهت العملية الارهابية عــاجل.. وزير المالية يعلن الان عن موعد رفع أسعار السجائر «الأرصاد» الشتاء لم يبدأ بعد.. وهذا موعده فيديو للكبار فقط . . طفله دخلت العمليات ولم تخرج ووالدها ينهار على الهواء وخالد صلاح يبكي محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين في التلاعب بالبورصة
العودة الى الرئيسية

بعد أزمة ماشربتش من نيلها .. ساموزين يهاجم شيرين عبد الوهاب

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 8:11 pm



تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، للهجوم من قبل جمهور كبير بعد سخريتها من نهر النيل، خلال تقديمها أغنية "مشربتش من نيلها" في إحدى الحفلات بلبنان.

ولم يقتصر الهجوم على الجمهور فقط، بل امتد إلى عدد من المشاهير ومن بينهم الفنان ساموزين، والذي وجه لها رسالة دون ذكر أسمها كتب فيها: "‏اللي مالوش خير في بلده مالوش خير في بيته . إخس لا تعليق مصر أم الدنيا؟".

وكانت شيرين عبدالوهاب سخرت من نهر النيل في بداية أغنية "مشربتش من نيلها"، قائلة"هيجيلكم بلهارسيا اشربوا فيفيان أحسن"، وفيفيان هي نوع مياه معدنية فرنسية.


اخبار اليوم


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.